الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مشوار منتخب مصر الأولمبي بكأس الأمم الأفريقية قبل النهائي ضد المغرب

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 12:10 م
 منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

نجح منتخب مصر الأولمبي في التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، عقب الفوز على منتخب غينيا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023 بالمغرب، ويصعد لنهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

 

مشوار منتخب مصر الأولمبي بكأس الأمم الأفريقية قبل النهائي ضد المغرب

 

ويلتقي منتخبنا الأولمبي في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة مع منتخب المغرب بعد تحقيق الفوز برباعية مقابل ثلاثة أهداف أمام مالي.

 

أستهل المنتخب الأولمبي مشواره في البطولة بأداء متواضع، حيث تعادل مع النيجر، ليحصد المنتخب الأولمبي أول نقطة في مشواره بالمجموعة وكذلك النيجر في مجموعة تضم مالي والجابون. 


ليصحح الفراعنه مسارهم بعد الفوز على منتخب مالي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب طنجة بالمغرب في ثاني مباريات أولمبي الفراعنة ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقامة فى المغرب. 

كما حقق منتخب مصر الأولمبي، الفوز علي منافسه الجابون بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وبهذه النتيجة تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى دور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد احتلال صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط . 


وتغلب المنتخب الأولمبي على نظيره منتخب غينيا بهدف دون رد في مباراته في نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي أقيمت على ملعب طنجة فى المغرب في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا.