الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد شوبير: 7 ملايين جنية تعيد محمد شكري لـ الأهلي قادما من سيراميكا

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 11:34 ص
محمد شكري
محمد شكري

كشف الإعلامى أحمد شوبير، صباح اليوم الأربعاء، أن إدراة النادي الأهلي تستهدف عودة لاعبه السابق محمد شكري من نادي سيراميكا، لتدعيم صفوف المارد الأحمر أستعداداً للموسم المقبل.

 

أحمد شوبير: 7 ملايين جنية تعيد محمد شكري لـ الأهلي قادما من سيراميكا

 

 

وقال شوبير في تصريحاته الإذاعية: "الأهلى استقر على عودة محمد شكرى من سيراميكا مقابل 7 ملايين جنيه يدفعها النادى مباشرة".

 

وتابع: "ويتم ذلك طبقاً لبنود العقد الذى يتيح للنادي الأهلي فرصة استعادة اللاعب مقابل دفع 7 ملايين جنيه"، مضيفاً، "الأهلى كمان عنده لاعب هايل فى الجبهة اليسرى اسمه كريم الدبيس بس زيادة الخير خيرين".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي اليوم الاربعاء،ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتضن ستاد الجيش ببرج العرب، المباراة التي تجمع بين الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، عبر قناة أون تايم سبورت 1.

 

 ويقترب النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر من حسم لقب الدوري المصري الممتاز، بينما يصارع الدراويش على البقاء بالبطولة المحلية ةعدم الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 

ويقود أحمد الغندور، طاقم حكام مباراة الأهلي والإسماعيلي، ويعاونه أحمد حسام طه مساعد أول، ومحمد عزازي مساعد ثاني، وعاطف حسين حكمًا رابعًا، ويتواجد حسام عزب في غرفة الفيديو «فار»، وعمر فتحي حكمًا مساعد.

 

دخل الفريقان المباراة بمعنويات منخفضة بحثا عن استعادة الانتصارات، حيث تعادل الاهلى مع فيوتشر سلبيا في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما، فيما تعادل الإسماعيلى مع أسوان بهدف لكل فريق في أخر ظهور بالدوري، ويسعى جاهدا للفوز بالمباراة والإبتعاد من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

ويتصدر الأهلي ترتيب أندية الدوري برصيد 69 نقطة، ومازالت لديه 5 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز فى 21 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ51 هدفا، كما يعد الأهلى الأفضل دفاعيا حيث اهتزت شباكه بـ7 أهداف فقط.

 

بينما يحتل الاسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 13 مباراة وخسر 11 لقاء وسجل 30 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.

 

بوبو يقترب من صفوف الأهلي لتعويض حمدي فتحي (خاص)
 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات انضمام محمد رضا بوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر لصفوف الأحمر بعد رحيل حمدي فتحي رسمياً إلى الوكرة القطري.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الأهلي على وشك ان ينهي صفقة ضم محمد رضا بوبو لصفوف الفريق، وهو الآن اصبح قريب جداً من المارد الأحمر".

 

وأضاف المصدر، أن الأهلي يجري الآن مفاوضات مكثفة مع إدارة نادي فيوتشر للوصول إلى الاتفاق النهائي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وعن تواجد مهاجم جديد داخل النادي الأهلي قبل الموسم المقبل، اوضح المصدر ان الجهاز الفني لم يستقر حتى الآن على مهاجم لكنه بدأ عملية البحث.