الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لعنة البرازيل.. برونو سافيو يواصل سلسة فشل "راقصي السامبا" مع الأهلي

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 11:35 ص
برونو سافيو
برونو سافيو

يستمر مسلسل فشل الصفقات البرازيلية مع النادي الأهلي، بعد رحيل برونو سافيو إلى ناديه  بوليفار البوليفي بشكل رسمي بعد رحلة قصيرة خاضها في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وأعلن بوليفار البوليفي عن عودة اللاعب البرازيلي برونو سافيو من صفوف النادي الأهلي خلال فتره الانتقالات الصيفية،عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن برونو سافيو سيعود إلى الاكاديمية من أجل نشر سحره وإبهار الجماهير بموهبته.

 

لعنة البرازيل.. برونو سافيو يواصل سلسة فشل راقصي السامبا مع الأهلي 

 

ولم ينجح البرازيلي برونو سافيو في إثبات موهبته الكروية خلال تواجده القميص الأحمر ، حيث أنه غاب عن عدد كبير من مباريات الفريق بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر.

البرازيلي بينيو جيلبرسون

أنضم اللاعب البرازيلي بينيو جيلبرسون، إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية بموسم 2004، بطلب من المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلى، ليتواجد اللاعب مع الفريق لمدة 6 أشهر فقط، ورحل بعد ذلك دون أن يترك بصمة واضحة، حيث سجل 3 أهداف فقط.

 فابيو جونيور

نجح المارد الأحمر في التعاقد مع البرازيلي فابيو جونيور في موسم2011، بناء على طلب مانويل جوزيه أيضا، وشارك فابيو جونيور مع الأهلي في مباريات قليلة وأحرز هدف شهير في مرمى المصري البورسعيدي.

واكتفى فابيو جونيور بالمشاركة مع الأهلى في 11 مباراة فقط، سجل خلالها هدفين وصنع هدفا آخر لزملائه، ورحل فابيو جوينور عن الأهلي بعد توقف بطولة الدوري المصري في فبراير 2012. 

 هندريك هلكمة
أنضم البرازيلي هندريك هلكمة في يناير 2015 وكان اللاعب يشغل مركز خط الوسط، إلا أنه عانى اللاعب من إصابة وغاب عن التدريبات حتى تماثل الشفاء بعد ذلك وشارك في التدريبات الجماعية، رحل هندريك في ذات العام وظهر بالقميص الأحمرفي 4 مباريات فقط لم يقدم أي جديد.