السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المغرب ومالي.. أسود الأطلس مع منتخب مصر بنهائي كأس أفريقيا تحت 23

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 10:22 ص
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

المغرب ومالي..يستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة نظيره منتخب المغرب، يوم السبت القادم الموافق 8 من يوليو، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات المباراة النهائية من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً.

 

المغرب ومالي.. أسود الأطلس مع منتخب مصر بنهائي كأس أفريقيا تحت 23

 

المغرب ومالي..وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين منتخبي مصر والمغرب في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ضمن منافسات نهائي كأس الأمم أفريقية تحت 23 عاماً.

 

المغرب ومالي..وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس 2024، الفوز على منتخب غينيا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2023 بالمغرب، ويصعد للمباراة النهائية.

 

المغرب ومالي..وسجل هدف الفوز اللاعب محمد شحاته في الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الأول.

 

المغرب ومالي..وتأهل منتخب المغرب الأولمبي لمواجهة مصر بنهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بعد الفوز على مالي بركلات الترجيح في نصف النهائي .

 

المغرب ومالي

 

المغرب ومالي..ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث في البطولة القارية مباشرة إلى الأولمبياد، على أن يخوض صاحب المركز الرابع "مباراة الملحق" أمام منتخب آسيوي.


 

المغرب ومالي..ونجح منتخب مصر الأولمبي فى التأهل لنصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بعد فوزه على نظيره الجابوني بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين  بالمغرب، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، واحتل المنتخب الأولمبى صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وخلفه منتخب مالي برصيد 6 نقاط، بينما ودع منتخب النيجر البطولة والذي يملك 4 نقاط.

 

حمزة علاء: كان حلم الجميع التأهل للأولمبياد.. وأبارك للشعب المصري
 

 

المغرب ومالي..عبر حمزة علاء حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي، عن سعادته بعد الفوز على غينيا والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت الـ 23 عاما، بالإضافة إلى التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

 

المغرب ومالي..وقال حمزة علاء حارس مرمى منتخب مصر في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "الحمد لله خطوة كبيرة.. ووصلنا لـ أولمبياد باريس 2024، وهذا ليس حلمي وحدي ولكن حلم جيل كامل وحلم الشعب المصري".

 

المغرب ومالي..وواصل: "فخور لأنني جزء من هذا الإنجاز، تعرضنا لانتقادات كثيرة، وقيل عنا إننا لن نستطيع نفعل شيء، ولكننا فعلنا ما نريد وتأهلنا للأولمبياد، وإن شاء الله نتوج بالبطولة في نهائي أمم إفريقيا".


 

المغرب ومالي..وأضاف: "أريد أن أشكر والدي ووالدتي، وإن شاء الله أسعدهما ونحصد كأس الأمم الإفريقية".

 

المغرب ومالي..وأكد: "سنجتهد والفريق الذي سيتأهل أمامنا سندرسه جيدًا، ونتمنى أن يكرمنا الله بتحقيق الفوز وحصد البطولة".


المغرب ومالي..واختتم: "أقول للجماهير شكرًا أتمنى أن نكون استطعنا أن نرفع رؤوسكم ومبروك للشعب المصري".