الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو ساخرًا من نظام الكرة المصرية: دربت الزمالك ولم أحصل على الرخصة التدريبية

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 10:05 ص
ميدو
ميدو

سخر أحمد حسام  "ميدو" نجم نادي الزمالك السابق، من نظام الكرة المصرية خلال السنوات الماضية، حيث أكد أنه قام بتدريب الزمالك ولم أحصل على رخصة التدريب.

 

وقال أحمد حسام " ميدو " خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس مع برنامج ملعب الشمس:" معظم الاندية المصرية تقوم بالتعاقد مع المدربين دون الحصول على رخصة تدريبية ، انا دربت الزمالك لم أحصل على رخصة التدريب ".

 

وأضاف:"|تم صرف مكافأة خاصة للاعبى الزمالك عقب الفوز على المقاولون العرب بسبب الاداء الجيد، واللاعبين حصلوا على نسبة 85% من عقودهم  وهذا يدل على الاستقرار داخل القلعة البيضاء".

 

وتحدث "ميدو" عن أزمة محمد عبد الغنى مدافع فريق الزمالك و رئيس النادى قائلا " هناك بعض الاشخاص يريد هدم الفريق بسبب عدم التواجد و العمل فى النادى و الامر حدث بصورة مختلفه حيث كان هناك جراج خاص باللاعبين و محمد عبد الغنى قام بتواجد سياراته الخاصة فى المكان المخصص الادارة لذلك قام رئيس النادى بالتوجه الى الملعب و مطالبة اللاعب بنقل السياراة فقط " .

 

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول" رسائل نارية بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على المقاولون العرب بنتيجة 6 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس مصر.

 

الزمالك يعلن مخاطبة الكاف للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا

 

وقال مرتضى منصور أن نادي الزمالك سيتقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ليطلب المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في نسختها الجديدة، قائلاً، "سنفوز على فيوتشر ونحتل المركز الثالث، وسوف نطلب من الاتحاد الافريقي المشاركة في دوري الابطال مثل ما حدث مع الأهلي الموسم الماضي، أنا بطمن جمهور الزمالك، سنتقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي، سنطلب المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مثلما تم اختيار الأهلي في الموسم الماضي وهو كان ثالث الدوري".

 

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "اللاعب اللي بيتمارض ومش عاوز يلعب، أنا جايبك بـ 2 مليون و500 ألف دولار، أي ما يعادل 32 مليون جنيه مصري وقتها الدولار كان بـ 16 جنيهًا، ولاعب من الزمالك انتقل لناديك ضمن الصفقة مقابل 5 ملايين جنيه، لما اكون جايبك بـ 32 مليون وتقولي دلوقتي عاوز أمشي وجايبلي عرض ب300 ألف دولار! بلّه واشربه، اللاعب عارف نفسه، سامسون، لأخر دقيقة عاوز يثبت وجوده".