الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برونو سافيو يعود إلى بوليفار البوليفي بعد رحلة قصيرة مع الأهلي

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 09:47 ص
برونو سافيو
برونو سافيو

عاد النجم البرازيلي برونو سافيو إلى ناديه  بوليفار البوليفي بشكل رسمي بعد رحلة قصيرة خاضها في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

برونو سافيو يعود إلى بوليفار البوليفي بعد رحلة قصيرة مع الأهلي 

 

وأعلن نادي بوليفار البوليفي عن عودة اللاعب البرازيلي برونو سافيو من صفوف النادي الأهلي خلال فتره الانتقالات الصيفية.

 

وكتب نادي بوليفار عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن برونو سافيو سيعود إلى الاكاديمية من أجل نشر سحره وإبهار الجماهير بموهبته.

 

ولم ينجح البرازيلي برونو سافيو في إثبات موهبته الكروية خلال تواجده القميص الأحمر ، حيث أنه غاب عن عدد كبير من مباريات الفريق بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي اليوم الاربعاء،ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

و يحتضن ستاد الجيش ببرج العرب، المباراة التي تجمع بين الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، عبر قناة أون تايم سبورت 1.

 

 ويقترب النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر من حسم لقب الدوري المصري الممتاز، بينما يصارع الدراويش على البقاء بالبطولة المحلية ةعدم الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 

ويقود أحمد الغندور، طاقم حكام مباراة الأهلي والإسماعيلي، ويعاونه أحمد حسام طه مساعد أول، ومحمد عزازي مساعد ثاني، وعاطف حسين حكمًا رابعًا، ويتواجد حسام عزب في غرفة الفيديو «فار»، وعمر فتحي حكمًا مساعد.

 

دخل الفريقان المباراة بمعنويات منخفضة بحثا عن استعادة الانتصارات، حيث تعادل الاهلى مع فيوتشر سلبيا في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما، فيما تعادل الإسماعيلى مع أسوان بهدف لكل فريق في أخر ظهور بالدوري، ويسعى جاهدا للفوز بالمباراة والإبتعاد من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

ويتصدر الأهلي ترتيب أندية الدوري برصيد 69 نقطة، ومازالت لديه 5 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز فى 21 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ51 هدفا، كما يعد الأهلى الأفضل دفاعيا حيث اهتزت شباكه بـ7 أهداف فقط.

 

بينما يحتل الاسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 13 مباراة وخسر 11 لقاء وسجل 30 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.

 

كولر يتمسك بضم إمام عاشور ويطالب الأهلي بحسم الصفقة
 

 

تحدث الإعلامي أمير هشام عن الهتافات التي أطلقتها بعض جماهير النادي الأهلي في مباراة فيوتشر التي أقيمت بملعب "السلام"، ضمن منافسات الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك الأنباء التي ترددت حول دخول الأهلي في مفاوضات لضم إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي ميتلاند الدنماركي، مؤكداً في الوقت ذاته على تمسك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بضم اللاعب.

 

وقال أمير هشام عبر برنامجه "بلس 90"، "الجمهور جمهور و هو درع وسيف النادي الأهلي وهو عنصر رقم واحد في المنظومة ولكن الإدارة للإدارة، وبالتأكيد النادي الأهلي مش هيلف على واحد واحد عشان ياخد القرار طالما هناك إدارة محترمة ومحترفة وفي ثقة كبيرة جدا فيها من الجمهور والجمعية العمومية بعد إنجازات كبيرة حققتها".

 

وأضاف أمير هشام،  "التمسك بالشعارات حاجة جميلة  لكن أهم حاجة متخليش الشعارات دي سيف على رقبتك في بعض الأحيان ممكن الجمهور أو النادي يحطها سيف على رقبته بمعنى يكون النادي مصلحته حاجة أو من الأفضل أنه يعملها ومع تمسكه ببعض الشعارات ممكن يعطل أو يكون ضد مصلحة النادي الأهلي، في ناس بتحاول تستغل الشعارات عشان تدبحك بيها أو تأثر عليك بيها".
 

واستكمل أمير هشام، "إبراهيم سعيد لما سافر بطريقة غير شرعية وراح على نادي جنت البلجيكي وبعد كده حصل تواصل مع النادي الأهلي عشان يرجع النادي ورجع إبراهيم سعيد واعتذر ، كان صالح سليم رافض التجديد للاعب ولكن مجلس الإدارة وقتها كان موافق وكان شايف أن من مصلحة الفريق وجود اللاعب، وده كان قرار مجلس الإدارة بالموافقة بالإجماع ورضخ صالح سليم لقرار الأغلبية" .

 

وتابع أمير هشام، إمام عاشور ارتكب تصرف ما واعتذر و كلنا بنغلط وبنعتذر احنا بشر كل الحاجات اللي زي دي وارد أنها تحصل ولازم ندركها ، كولر عايز إمام عاشور ومعجب بأداء اللاعب وشايف أنه مميز للغاية واللي أنا أفهمه لما المدير الفني يطلب لاعب مجلس الإدارة أيا كان مين اللي موجود بيسعى بمنتهى القوة لتلبية طلب المدير الفني، ومن المتوقع خلال الأيام القادمة حسم صفقة إمام عاشور وإعلانه لاعب بشكل رسمي في النادي الأهلي بناءا على قرار كولر" .