الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم..الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 10:02 ص
الأهلي
الأهلي

مواعيد مباريات اليوم..يقام اليوم الاربعاء العديد من المباريات الهامة في مخاف البطولات، وجاء أبرزها اللقاء الذي يجمع بين النادي الأهلي ضد الإسماعيلي ف الدوري المصري، وإسبانيا تواجه أوكرانيا في كأس أمم أوروبا تحت 21 عاماً، ويستعرض "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

 


-الأهلي ضد الإسماعيلي، في الساعة 8:30 مساءً

 


مواعيد مباريات اليوم في أمم أوروبا تحت 21 عام


-إنجلترا ضد إسرائيل، في الساعة 7:00 مساءً


-إسبانيا ضد أوكرانيا، في الساعة 10:00 مساءً

 


مواعيد مباريات اليوم في بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبية

 


-كندا ضد كوبا، تقام في الساعة 1:30 
-جوادلوب ضد غواتيمالا، في الساعة 1:30
-نما ضد السلفادور، في الساعة 3:30
-كوستاريكا ضد مارتينيك، في الساعة 3:30

 


مواعيد مباريات اليوم في كأس البرازيل


-باهيا ضد غريميو، في الساعة 3:00 
 

 

يحتضن ستاد الجيش ببرج العرب، أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإسماعيلي، اليوم الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء بين الأهلي والإسماعيلي ، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، عبر قناة أون تايم سبورت 1.

 

 ويقترب النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر من حسم لقب الدوري المصري الممتاز، بينما يصارع الدراويش على البقاء بالبطولة المحلية ةعدم الهبوط إلى الدرجة الثانية.

 

ويقود أحمد الغندور، طاقم حكام مباراة الأهلي والإسماعيلي، ويعاونه أحمد حسام طه مساعد أول، ومحمد عزازي مساعد ثاني، وعاطف حسين حكمًا رابعًا، ويتواجد حسام عزب في غرفة الفيديو «فار»، وعمر فتحي حكمًا مساعد.


 

دخل الفريقان المباراة بمعنويات منخفضة بحثا عن استعادة الانتصارات، حيث تعادل الاهلى مع فيوتشر سلبيا في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما، فيما تعادل الإسماعيلى مع أسوان بهدف لكل فريق في أخر ظهور بالدوري، ويسعى جاهدا للفوز بالمباراة والإبتعاد من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

ويتصدر الأهلي ترتيب أندية الدوري برصيد 69 نقطة، ومازالت لديه 5 مباريات مؤجلة، بعدما خاض 27 مباراة حقق الفوز فى 21 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ51 هدفا، كما يعد الأهلى الأفضل دفاعيا حيث اهتزت شباكه بـ7 أهداف فقط.


 

بينما يحتل الاسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 13 مباراة وخسر 11 لقاء وسجل 30 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.