الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نقيب الموسيقيين التونسي: نطالب أحمد سعد بتقديم الاعتذار عما بدر منه

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 09:08 م
مصر تايمز

قال ماهر الهمامي، نقيب الموسيقيين التونسي، إن أحمد سعد فنان قدير وكبير ونقابة الموسيقيين التونسية تكن له كل الاحترام والتقدير، وهو فنان له كل الاحترام وله شعبية قوية وكبيرة في تونس، ومن الصعب أن يُعجب الجمهور التونسي بفنان عربي.

 


وأضاف "الهمامي"، خلال مداخلة هاتفية في إحدى البرامج أن الأزمة التي حدثت مع أحمد سعد كان سببها الكلمة التي قالها بكل تلقائية في آخر الندوة الصحفية، والتي لم يكن يصح أن تصدر منه على الإطلاق، وكان من الطبيعي أن يساند منظمة الحفل، باعتبارها سيدة تونسية عربية تتحدث على أراضي دولتها.

 

 

وخلال مداخلة هاتفية مع إذاعة ديوان التونسية أوضح أحمد سعد حقيقة ما جرى في الحفل ونفى ما تردد حول إجبار نقابة المهن الموسيقية له على الاعتذار لسيدات تونس.

 

 

وروى أحمد سعد ما حدث معه وقال "أنا بحترم المرأة التونسية ومعاش ولا كان اللي يغلط في المرأة التونسية ، وعندنا الفنانات التونسيات لما بيطلعوا يتكلموا احنا بنسمع لهم وبنستفاد.. ولكن اللي غلط في المرأة التونسية هو اللي عمل رمز السيدة التونسية في الأزمة دي.. السيدة التونسية متعملش الحاجات اللي حصلت.. السيدة التونسية متشتمش ضيف وتقوله انت مش محترم".