السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كهربا أخويا".. حارس فيوتشر يكشف حقيقة سخريته من نجم الأهلي (خاص)

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 08:30 م
حارس فيوتشر
حارس فيوتشر

كشف محمد طارق حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، حقيقة سخريته من محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، عقب أحداث اللقاء الذي جمعتهم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال محمد طارق عبر تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":" أنا لعبت في النادى الأهلي من قبل، وكهربا أخويا لاعب كبير له كل الاحترام والتقدير، أخلاقي لن تسمحلي بأن اتجاوز على أي لاعب".

 

"كهربا اخويا".. حارس فيوتشر يكشف حقيقة سخريته من نجم الأهلي (خاص)

 

وأضاف: "الشخص الذي ظهر في الفيديو لم يمثلني تمامًا، وليس لدي أي علاقة به، ولكن بعض الناس نشرت الفيديو وأخبار تؤكد أني قمت بهذه الواقعه".

سبق وتم تداول مقطع يظهر فيه صوت أحد الأشخاص وهو يسخر من كهربا أثناء اللقاء، وأكد الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي أنه صوت حارس فيوتشر البديل.


ولعب الحارس الشاب من قبل في صفوف شباب النادي الأهلي قبل الانتقال إلى صفوف فريق  فيوتشر.

وحسم التعادل السلبي مباراة الأهلي وفيوتشر، التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب "السلام"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 24 بمسابقة الدوري المصري.

 
بهذا النتيجة، يحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة، حصل عليها بعد خوض 27 مباراة، إذ فاز في 21، وتعادل في 6، ولم يخسر أي لقاء.


بينما يأتي فيوتشر في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، ولديه 58 نقطة، جمعها بعد خوض 32 مواجهة، حقق الفوز في 15، وتعادل في 13، وخسر في 4 مباريات.