الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الوكرة القطري ينهي رحلة تألق حمدي فتحي مع الأهلي

الوكرة القطري ينهي رحلة تألق حمدي فتحي مع الأهلي

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 06:13 م
حمدي فتحي
حمدي فتحي

أعلن نادي الوكرة القطري تعاقده مع حمدي فتحي نجم النادي الأهلي، لينتهي مشوار أحد أبرز لاعبي المارد الأحمر في السنوات الأخيرة.


ووصلت رحلة حمدي فتحي المليئة بالنجاحات والانجازات إلى نهايتها، بعد أربع مواسم قضاها صاحب ال28 عام داخل جدران القلعة الحمراء.

 

أرقام حمدي فتحي مع الأهلي بعد الانتقال رسميا للوكرة القطري

 


وانضم فتحي إلى الأهلي في يناير 2019 قادما من صفوف إنبي، وخاض 152 مباراة مع الأهلي في كل البطولات سجل خلالها 14 هدف وصنع 9 أهداف، وتلقي 26 بطاقة صفراء وتعرض للطرد مرة واحدة.

 

أما عن بطولاته، فحقق حمدي فتحي مع الأهلي دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات والسوبر الإفريقي مرتين والسوبر المحلي مرتين وبطولة الدوري الممتاز مرتين وكأس مصر مرتين، بإجمالي 11 بطولة، بالإضافة إلى تحقيق برونزية كأس العالم للأندية مرتين، وكان حمدي فتحي عنصراً فعالًا في كل تلك الإنجازات.

 

الوكرة القطري يعلن تعاقده مع حمدي فتحي نجم الأهلي

 

وأكد الشيخ محمد بن فهد آل ثاني المتحدث الرسمي باسم نادي الوكرة أن صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي المصري إلى صفوف الموج الأزرق اقتربت من الحسم بعد أن تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بين الأطراف الثلاثة بداية من نادي الوكرة ومرورًا بالنادي الأهلي ووصولًا إلى اللاعب.

 

وقال: "خلال الأسابيع القليلة الماضية جرت المفاوضات بين جميع الأطراف وتم خلال هذه الفترة الاتفاق على كافة التفاصيل وبالتالي أصبحت الصفقة قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء حيث تم الاتفاق على كل بنود العقد ولم يبق سوى توقيع العقد رسميًا".

 

وأضاف: "سيخضع حمدي فتحي للفحص الطبي في مستشفى اسبيتار عقب وصوله إلى الدوحة خلال الساعات المقبلة وبمجرد صدور نتيجة الفحص سيتم تحديد موعد توقيع العقد والإعلان عن ذلك في مؤتمر صحفي كبير بحضور اللاعب ووكيل أعماله ووسائل الإعلام".

 

وتابع: "صفقة انضمام حمدي فتحي ستكون هي الأخيرة في قائمة المحترفين بنادي الوكرة وبالتالي سنكون أغلقنا هذا الملف نهائيًا حتى يتم التركيز بعد ذلك على تحضيرات الموسم الجديد سواء فيما يخص المشاركة في دوري أبطال آسيا أو البطولات المحلية".