الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 03:37 م
الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي، غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

 

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

تقام المباراة يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 يوليو الجاري في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مصر والسعودية.


 

وحسم التعادل السلبي مباراة الأهلي وفيوتشر، التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب "السلام"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 24 بمسابقة الدوري المصري.

 

بهذا النتيجة، يحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة، حصل عليها بعد خوض 27 مباراة، إذ فاز في 21، وتعادل في 6، ولم يخسر أي لقاء.

 

بينما يأتي فيوتشر في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، ولديه 58 نقطة، جمعها بعد خوض 32 مواجهة، حقق الفوز في 15، وتعادل في 13، وخسر في 4 مباريات.

 

وينظم النادي الأهلي، رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية غداً الأربعاء لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام الإسماعيلي والتي ستقام بملعب برج العرب في بطولة الدوري المصري.

 

يبدأ تجمع الجماهير بداية من الساعة الثانية عشرة ظهرًا أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

 

يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة "فان آي دي" الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري.

 

ومن جانب أخر، أعلن نادي الوكرة القطري بشكل رسمي تعاقده مع حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الأتفاق بين الطرفين على كافة التفاصيل.
 

 

وأكد الشيخ محمد بن فهد آل ثاني المتحدث الرسمي باسم نادي الوكرة أن صفقة انتقال حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي المصري إلى صفوف الموج الأزرق اقتربت من الحسم بعد أن تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بين الأطراف الثلاثة بداية من نادي الوكرة ومرورًا بالنادي الأهلي ووصولًا إلى اللاعب.

 

وقال: "خلال الأسابيع القليلة الماضية جرت المفاوضات بين جميع الأطراف وتم خلال هذه الفترة الاتفاق على كافة التفاصيل وبالتالي أصبحت الصفقة قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء حيث تم الاتفاق على كل بنود العقد ولم يبق سوى توقيع العقد رسميًا".


 

وأضاف: "سيخضع حمدي فتحي للفحص الطبي في مستشفى اسبيتار عقب وصوله إلى الدوحة خلال الساعات المقبلة وبمجرد صدور نتيجة الفحص سيتم تحديد موعد توقيع العقد والإعلان عن ذلك في مؤتمر صحفي كبير بحضور اللاعب ووكيل أعماله ووسائل الإعلام".

 

وتابع: "صفقة انضمام حمدي فتحي ستكون هي الأخيرة في قائمة المحترفين بنادي الوكرة وبالتالي سنكون أغلقنا هذا الملف نهائيًا حتى يتم التركيز بعد ذلك على تحضيرات الموسم الجديد سواء فيما يخص المشاركة في دوري أبطال آسيا أو البطولات المحلية".