السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالدموع.. نجوم الفن يودعون علاء عبد الخالق بمسجد الشرطة (صور)

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 02:11 م
حميد الشاعري خلال
حميد الشاعري خلال مشاركته في جنازة علاء عبدالخالق

حضر عدد من نجوم الفن، تشيع جثمان الفنان الكبير الراحل علاء عبد الخالق إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، على أن يتم دفن الجثمان فى مقابر العباسية بميدان الجيش.

 

بالدموع.. نجوم الفن يودعون علاء عبد الخالق بمسجد الشرطة (صور)

 

وحضر كلا من الفنانان حسام حسنى، محمد محيى، حميد الشاعري، سامح الصريطي، منى عبد الغني، وإيهاب توفيق، على الحضور إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، للمشاركة فى تشييع جنازة الفنان الراحل علاء عبد الخالق.

 

موعد عزاء الراحل علاء عبد الخالق

 

تتلقى أسرة وأصدقاء الفنان الراحل علاء عبد الخالق العزاء غدا الأربعاء 5 يوليو، بعد صلاة المغرب، فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد بقاعة الوهاب.

 

علاء عبد الخالق.. دخل المطرب حسام حسني، في نوبة بكاء شديدة  فور وصول جثمان صديقه المطرب علاء عبد الخالق لمسجد الشرطة بمدينة 9 أكتوبر، حيث اقترب حسام من الجثمان داخل الصندوق ليلقي نظرته الأخيرة على صديق عمره.

 

فقد كتب الشاعر أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "كان هناك ولد عمره 17 سنة، يقف بشريط كاسيت في شارع جامعة الدول العربية، والشريط مسجل عليه أغنية من كلماته، وكان يحلم بأن يسمعها للنجم الذي يجلس في سيارته، هذا الولد هو أنا والنجم هو علاء عبدالخالق في بداية التسعينيات، فقد كان حلما لكل جيلنا".