الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال السوداني يتحدى الصفاقسي اليوم بقيادة البدري في البطولة العربية

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 10:17 ص
الصفاقسي التونسي
الصفاقسي التونسي

يحتضن ملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس، المباراة التي تجمع بين فريقي الهلال السوداني والصفاقسي التونسي، تحت قيادة المدرب حسام البدري، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان "البطولة العربية".
 

 

الهلال السوداني يتحدى الصفاقسي اليوم بقيادة البدري في البطولة العربية

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين الهلال السوداني والصافقسي التونسي،  في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان "البطولة العربية".
 

وتأهل فريق الصفاقسي التونسي، إلى الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية، بعد تعادله مع قطر القطري بهدف لمثله، بمجموع المباراتين.

 

فيما تأهل الهلال السوداني لتلك المحلة بعدما حقق الفوز على المنامة البحريني، بمجموع المباراتين 4-2 في التصفيات الأولى من البطولة العربية.
 

وفي وقت سابق، هدد المصري حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، بالرحيل عن مهمة تدريب فريقه بسبب إصرار إدارة ناديه على لعب مباراة الهلال السوداني بالبطولة العربية.

 

وحقق الفريق التونسي الفوز على اتحاد تطاوين، بنتيجة 4-0، ضمن مباريات الجولة 13 لمرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي.

 

ونقل موقع " foot24" التونسي غضب حسام البدري، بسبب موافقة إدارة ناديه لعب مباراة الهلال السوداني في الجولة الثانية من الدور الإقصائي للبطولة العربية.

 

وأشار الموقع التونسي أن حسام البدري هدد بالرحيل عن تدريب الصفاقسي، بسبب الموافقة على لعب المباراة، والتي ستكون بعد مواجهة الاتحاد المنستيري في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري التونسي.

 

وقال البدري في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":"كل ما حدث بيني وبين الإدارة من اختلاف بسبب؛ طلبي بضم لاعبيين، وهذا شرطي للأستمرار وخصوصا قبل البطولة العربية".

 

وأضاف: "نسعى لتقديم نتائج إيجابية في البطولة، وعدم قدرة اللاعبين الموجودين علي التأهل للبطولة أو تقديم أداء جيد في حالة التأهل".

 

وتابع: " بالإضافة اني أكدت استمراري بعد انتهاء الموسم وتولي المهمة لموسم آخر، لابد من استقدام لاعبيين جدد لتدعيم الفريق بالإضافة إلى أن مع خوض آخر مباراة يوم 30 يونيو سينتهي عقد 8 لاعبيين لن يتمكنوا من اللعب مباراة الهلال".

 

وأتم حديثه قائلًا: " الموضوع أصبح في غاية الصعوبة والخطورة وسيصبح لدي 16 لاعب ومعظمهم غير أساسيين ده الموقف الذي يستحيل أن اقبله".