الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كاس مصر.. إنبي يصارع النجوم اليوم على بطاقة نصف النهائي

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 10:08 ص
إنبي
إنبي

كاس مصر.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، لمواجهة نظيره فريق النجوم اليوم الثلاثاء، في الساعة السادسة مساءً، على استاد "بترو سبورت"، ضمن منافسات الدور ربع نهائى من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

 

كاس مصر.. إنبي يصارع النجوم اليوم على بطاقة نصف النهائي

 

وتأهل نادي إنبي إلى الدور ربع النهائي في بطولة كاس مصر، بعدما نجح في تحقيق الفوز على لافيينا بثلاثية نظيفة فى دور الـ32، قبل أن يخرج فريق فيوتشر من البطولة بركلات الترجيح التي انتهت 5-6 فى دور الـ16.

 

ويحتل إنبى المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة ، حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 6 مباريات، وسقط في 14 مواجهة، وسجل لاعبيه 32 هدف واستقبلت شباكهم 38 هدف.

 

وفاز فريق إنبي على فاركو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتقدم إنبي بالهدف الأول عن طريق اللاعب أحمد أمين أوفا في الدقيقة 25، ثم تعادل كينجسلاي سوكاري في الدقيقة 38، وفى الدقيقة 81 سجل أحمد أمين أوفا الهدف الثانى لفريقه.

 

محمد إسماعيل: مواجهة النجوم بالكأس صعبة ونسعى للصعود لنصف النهائى



قال الكابتن محمد إسماعيل مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى إن اللاعبين فى كامل تركيزهم ، قبل مواجهة النجوم فى المباراة المقرر لها الثلاثاء ، فى ربع نهائى بطولة كأس مصر لا سيما أن الفريق يسعى لتحقيق إنجاز لم يتحقق منذ 7 سنوات بالصعود للدور نصف النهائي.


أكد إسماعيل أن فريق النجوم لا يستهان به وقدم عروضاً جيدة أهمها إقصاء الإسماعيلى وسموحة من بطولة كاس مصر موضحاً أن الجميع على أتم الاستعداد لهذه المواجهة القوية،لافتاً إلى أنه الجميع يثق في اللاعبين والجهاز الفني في الصعود إلى نصف النهائي.
وأشار مدير الكرة بإنبى إلى أن الكابتن تامر مصطفى المدير الفني لنادي إنبي حرص على دراسة النجوم جيداً قبل مواجهة اليوم، وأكد على اللاعبين بضرورة التركيز ، وعدم التهاون وإستغلال الفرص بالشكل الأمثل نظراً لصعوبة المباراة.

 

بيراميدز يصعد لنصف نهائي كاس مصر

 

ومن جانب أخر، تأهل فريق بيراميدز إلى دور نصف نهائي كاس مصر بعد الفوز على نظيره البنك الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات دور الـ8 من مسابقة كأس مصر للموسم الحالي 2023.

 

وسجل ثلاثية بيراميدز كل من، إسلام عيسى في الدقيقة (3)، وفخري لاكاي في نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء، وعاد إسلام عيسى ليحرز الهدف الثالث الدقيقة (60).

 

وتلقى اللاعب موسى دياوارا البطاقة الحمراء في نهاية الشوط الأول بعد تدخله على مصطفى فتحي، مما تسبب في ركلة الجزاء.