السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"رأيك هحترمه ورأيي هنطبقه".. محمد الجارحي عضو مجلس الأهلي يوجه رسالة غامضة

الإثنين 03/يوليو/2023 - 03:09 م
الأهلي
الأهلي

وجه محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة غامضة، عقب مباراة المارد الأحمر ضد فيوتشر ضمن مؤجلات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري، والتي أنتهت بالتعادل السلبي.

 

"رأيك هحترمه ورأيي هنطبقه".. محمد الجارحي عضو مجلس الأهلي يوجه رسالة غامضة 

 

وكتب محمد الجارحي عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "عشان نكون متفاهمين مع بعض، رأيك هحترمه ورأيي هنطبقه".

 

 

وهاجمت جماهير الأهلي المتواجدة في مباراة فيوتشر، مجلس إدارة الأحمر بعد أنباء التفاوض مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتلاند الحالي.

 

وهتف جمهور الأهلي المتواجد في المدرجات لـ مجلس إدارة القلعة الحمراء: "صالح سليم مش ناسيينه إمام عاشور مش عايزينه"، ردا على ما يقال بشأن مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور في الساعات القليلة الماضية.

 

الأهلي يتعادل مع فيوتشر سلبياً في الدوري المصري

 

وصل المارد الأحمر للنقطة الـ69 محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الجاري، وبفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف.

 

ويحتاج الأهلي للوصول إلى النقطة 77 من أجل حسم لقب الدوري المصري هذا الموسم، ومما يبعده أن أي فريق منافس، اذا حقق الفوز في جميع مبارياته لم يصل له.

 

ويحتاج الأهلى إلى 8 نقاط فقط لحسم اللقب المحلى، حيث يتبقى له مواجهات كل من: "الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، الزمالك، المقاولون، حرس الحدود، بيراميدز، والمصري".

 

وهناك حالتين يمكن أن يحسم بقا النادي الأهلي لقب الدوري المصري، الأولى هي أن يحقق الفوز في مباراتين ويتعادل في مثلهما، والثانية الفوز بثلاث مباريات لإعلان التتويج باللقب رسمياً.

 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدون أهداف مع فيوتشر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب السلام، والمؤجلة من الجولة 24 لبطولة الدوري الممتاز.

 

سيطر النادي الأهلي على المباراة ونجح في اكتشاف مرمى فيوتشر في العديد من المحاولات التي كانت كفيلة بتقدم الأهلي سواء من التسديد من خارج منطقة الجزاء أو التمرير من العمق والأطراف، ولاحت للفريق أكثر من فرصة محققة لكنها لم تصل إلى النهاية السعيدة نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة أو بداعي التسلل، الذي حرم الأهلي من هدف ياسر إبراهيم في الدقيقة 40 بداعي تسلل علي معلول.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 69 على قمة ترتيب الدوري وفيوتشر إلى النقطة 58 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري.

 

دخل الأهلي المباراة بجدية ورغبة قوية في هز الشباك مبكرًا، مكثفًا هجماته من العمق والأطراف مع الضغط من وسط الملعب والتمرير المتقن لخلخلة الدفاع ومحاولة اكتشاف الثغرات في فريق فيوتشر.

 

في الدقيقة 7 وصلت الكرة إلى بيرسي تاو على حدود منطقة الجزاء في الناحية اليمنى فسدد قوية لكن حارس فيوتشر محمود جنش تمكن من التصدي للتسديدة. مع الدقيقة 10 سجل أحمد عاطف لاعب فيوتشر هدفًا من وضعية تسلل واضحة ليطلق الحكم محمود البنا صافرته لاغيًا الهدف ومحتسبًا المخالفة.
 

واصل الأهلي ضغطه ومحاولاته الهجومية، وفي الدقيقة 16 ومن عدة تمريرات من الناحية اليمنى تصل الكرة إلى بيرسي تاو فمرر زاحفة دخل منطقة الجزاء أنقذها عمر كمال لاعب فيوتشر قبل أن تصل إلى أقدام كهربا.

 

تعددت الركلات الركنية للنادي الأهلي نتيجة الضغط المستمر ولكن لم يحسن الفريق استغلالها نتيجة قلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

 

في المقابل نجح خط دفاع الأهلي في التعامل مع محاولات المنافس بفضل التمركز الجيد لقلبي الدفاع ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، إلى جانب عودة أليو ديانح ومروان عطية لغلق منطقة وسط الملعب.


 

في الدقيقة 35 مرر أحمد قندوسي الكرة عرضية مرت من الجميع حتى وصلت إلى بيرسي تاو في الناحية اليمنى بالقرب من خط المرمى فراوغ تاو وتوغل وسدد ولكن خارج الملعب.

 

في الدقيقة 39 أنقذ محمود جنش فرصة هدف محقق من تسديدة محمد هاني الصاروخية محولًا الكرة إلى ركلة ركنية.

 

سجل ياسر إبراهيم هدفًا للأهلي من ركلة ركنية نفذها علي معلول إلى حسين الشحات الذي أعاد الكرة إلى معلول فمرر إلى ياسر إبراهيم فسدد في المرمى، لكن علي معلول كان في وضعية تسلل ليتم إلغاء الهدف.


مرت الدقائق الأخيرة بنفس القوة والأداء الهجومي من الفريقين حتى أطلق الحكم محمود البنا صافرة نهاية الشوط بتعادل الفريقين 0/0.


دخل الأهلي الشوط الثاني بنفس التشكيل والأداء، وكاد كهربا يضع الأهلي في المقدمة في الدقيقة 56 لكن محمود جنش أنقذ الكرة محافظًا على نظافة شباكه.

 

مع الدقيقة 58 ومن هجمة منظمة للأهلي يمرر حسين الشحات الكرة إلى بيرسي تاو فراوغ ومرر إلى أحمد قندوسي داخل منطقة الجزاء فسدد ببطن القدم لكن فوق العارضة.

 

أجرى الأهلي التغييرين الأول والثاني في الدقيقة 67 بخروج محمود كهربا وأحمد قندوسي ومشاركة طاهرمحمد طاهر ومحمد مجدي أفشة.

 

في الدقيقة 73 يمرر علي معلول الكرة عرضية متقنة تصل في عمق منطقة الجزاء إلى طاهر محمد طاهر، لكنه لم يحسن استغلالها بتسديدة غير متقنة لتخرج الكرة بجوار القائم.

 

في الدقيقة 80 تصل الكرة إلى مروان عطية فمرر الكرة سحرية إلى بيرسي تاو وضعته في مواجهة مباشرة مع المرمى، فسدد تاو لترتطم الكرة بالقائم وتخرج إلى خارج الملعب.

 

أجرى الأهلي التغيير الثالث في الدقيقة 80 بخروج أليو ديانج ومشاركة محمد الضاوي كريستو، وفي الدقيقة 90 يسدد مروان عطية كرة متقنة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى العليا لمرمى فيوتشر لكن محمود جنش تصدى للكرة إلى ركلة ركنية.

 

مرت الدقائق الأخيرة وسط محاولات هجومية مستمرة للأهلي ومحاولات لإهدار الوقت من المنافس وسقوط بدون مبرر على مرأى ومسمع من الحكم، الذي اكتفى بالمشاهدة بل وأشهر البطاقة الصفراء لمحمد عبد المنعم للاعتراض، حتى أطلق صافرته بانتهاء المباراة بالتعادل السلبي.