الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور: عودة إمام عاشور لنادي الزمالك "صعبة".. وبيراميدز الأقرب لضمه

الإثنين 03/يوليو/2023 - 02:15 م
إمام عاشور
إمام عاشور

استبعد خالد الغندور الإعلامي بقناة نادي الزمالك، عودة إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

 

خالد الغندور: عودة إمام عاشور لنادي الزمالك "صعبة".. وبيراميدز الأقرب لضمه

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "إمام عاشور لا يرغب في الاستمرار مع نادي ميتلاند في الموسم المقبل، بسبب عدم تأقلمه على الأجواء هناك"، مضيفاً، "بعض الأندية المصرية بدأت في الدخول في مفاوضات لضم إمام عاشور، منها النادي الأهلي، ودخل نادي بيراميدز بقوة في الصفقة، حيث عرض مبلغا كبيرا على إمام عاشور".

 

تابع "ميتلاند أنفق 3.5 مليون دولار على إمام عاشور، سواء قيمة صفقة انتقاله أو راتبه، ويرفض أن يخسر أمواله، إما أن يبيعه بنفس القيمة كاش، أو أن يعيره بنية البيع مقابل 1.3 مليون دولار، على أن يكون خيار الشراء في نهاية الإعارة مقابل 2.7 مليون دولار، هنا الإجمالي سيكون 4 ملايين دولار".

 

وكشف خالد الغندور "الأهلي أراد ضم إمام عاشور، وبيراميدز دخل بقوة في المنافسة على الصفقة، حيث عرض مبلغًا كبيرًا على اللاعب، الأهلي كان قريبًا من ضم إمام عاشور، لكن هناك مسؤولين بالنادي يرفضون الفكرة، فضلًا عن هتافات الجماهير في مباراة فيوتشر، أعتقد أن بيراميدز هو الأقرب لضم إمام عاشور في الوقت الحالي".

 

وعن موقف الزمالك من ضم إمام عاشور، قال: "الزمالك يمر بظروف مالية صعبة، الزمالك كي يتعاقد مع إمام عاشور مطالب بدفع 3 ملايين و500 ألف دولار، الزمالك مطالب بدفع مليون و500 ألف دولار في قضية شيكابالا، وقد يطالب في الفترة المقبلة دفع فلوس للاعب أتشيمبونج، الزمالك مطالب بضم صفقات جديدة، بما يعني أن النادي يحتاج خلال شهر 500 مليون جنيه".

 

ومن جانب أخر، يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب، غداً الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

 

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر والاقتراب من حسم اللقب، بعدما ودع جميع البطولات التي شارك فيها هذا العام على المستوى المحلي والإفريقي، ويتبقى له بطولتي كأس مصر ورابطة الأندية.

 

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي الزمالك والمقاولون العرب عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات بطولة كأس مصر.

 

وكان الزمالك قد تأهل إلي الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر بعدما تخطى فاركو بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات دور 16.

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزاً هاماً على نظيره غزل المحلة، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين، من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ومن ناحية أخرى، يعاني المقاولون العرب منافس الزمالك في كأس مصر من خطر الهبوط من الدوري المصري الممتاز.
 


وكان المقاولون قد سقط أمام الداخلية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجبل الأخضر ضمن الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأحرز هدف فريق الداخلية عبد العزيز السيد في الدقيقة 17 من ركلة جزاء.