الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يقرر عدم تفعيل بند شراء أحمد بلحاج من نادي أسوان

الإثنين 03/يوليو/2023 - 01:36 م
أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

استقر مسؤولو نادى الزمالك على عدم تفعيل بند شراء المغربى أحمد بلحاج، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم من نادى أسوان بعد إنتهاء فترة الإعارة.

 

الزمالك يقرر عدم تفعيل بند شراء أحمد بلحاج من نادي أسوان

 

 وكان أحمد بلحاج قد أنضم إلى صفوف الفارس الأبيض، قادمًا من نادى أسوان، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع مقابل 10 ملايين جنيه.

 

وكتب أحمد حسن عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "الزمالك يستقر على عدم شراء عقد أحمد بلحاج من أسوان ورحيله بنهاية الإعارة".

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب، غداً الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

 

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر والاقتراب من حسم اللقب، بعدما ودع جميع البطولات التي شارك فيها هذا العام على المستوى المحلي والإفريقي، ويتبقى له بطولتي كأس مصر ورابطة الأندية.

 

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي الزمالك والمقاولون العرب عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات بطولة كأس مصر.


وكان الزمالك قد تأهل إلي الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر بعدما تخطى فاركو بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات دور 16.

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزاً هاماً على نظيره غزل المحلة، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين، من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ومن ناحية أخرى، يعاني المقاولون العرب منافس الزمالك في كأس مصر من خطر الهبوط من الدوري المصري الممتاز.
 

وكان المقاولون قد سقط أمام الداخلية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجبل الأخضر ضمن الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأحرز هدف فريق الداخلية عبد العزيز السيد في الدقيقة 17 من ركلة جزاء.

 

اتحاد الكرة يكشف حقيقة عقوبة نجم الزمالك بسبب احتفاله الخادش للحياء

 

 

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة العقوبة الواقعة على نبيل عماد دونجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد احتفاله الخادش للحياء مع زميله أحمد مصطفى زيزو في مباراة المارد الأبيض بالدوري المصري.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "لم يتم تحديد العقوبة الواقعة على اللاعب  نبيل عماد دونجا حتى الأن، وما يتداول هو مجرد كلام على السوشيال ميديا، لكننا حتى الأن لم نتسلم شكوى رسمية ضد اللاعب".

 

واضاف المصدر أن لجنة الانضباط سوف تدرس ما حدث في المباراة ولم تقبل أي تطاول في ملاعب كرة القدم المصرية.