الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تشييع جنازة الممثل الراحل احمد قنديل من مسجد الحصرى

الإثنين 03/يوليو/2023 - 01:24 م
احمد قنديل
احمد قنديل

احمد قنديل ممثل.. تشيع عائلة الفنان الشاب احمد قنديل جنازته من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، والدفنة في مقابر الحديدي العبور على طريق  بلبيس

 

احمد قنديل ممثل.. رحل احمد قنديل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين عن عمر يناهز 36 عاماً، وذلك بعد 7 أشهر فقط على وفاة والدته التي وفاتها المنية يوم 6 ديسمبر الماضى.

 

 

احمد قنديل ممثل
 

احمد قنديل ممثل.. وكتب الممثل الشاب أحمد محارب عبر فيسبوك:" إنا لله وإنا اليه راجعون .. انتقل الي رحمه الله صديقي الغالي واخويا احمد قنديل.. صلاه الجنازه في مسجد الحصري ( اكتوبر )  بعد صلاه الظهر .. والدفنه في مقابر الحديدي العبور طريق  بلبيس".

 

 

احمد قنديل ممثل.. وأحمد قنديل كان في الأشهر الأخيرة يعيش حالة من الحزن بعد رحيل والدته التي توفيت قبل 7 أشهر، ففي كل يوم يكتب بعض الأدعية لوالدته ويطالب أصدقائه بالدعاء لها، وكان من ضمن آخر ما كتبه أحمد قنديل أن حياته تغيرت كثيرا بعد وفاتها ولا يستطيع العيش بدونها.


 

احمد قنديل ممثل.. وقال أحمد قنديل: "هو عيب لو أنا قلت مش عارف أعيش من بعد أمي، طب والله العظيم انا ما عارف أعيش من بعدك يا أمي حياتي كلها اتغيرت من بعد وفاتها حبيبتي، خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتير بدون سبب أكتر فترة في حياتي كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفيا، ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته ويصبرني علي فراقك ويجمعني بيكي عن قريب إن شاء الله".

 

جنازة احمد قنديل 


وتشيع جنازة احمد قنديل عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد الحصري بأكتوبر، والدفن في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.


 

احمد قنديل ممثل


قدم احمد قنديل عدد من الأعمال الفنية من أبرزها شخصية الشهيد إسلام مشهور في مسلسل الاختيار، ومسلسلات الزيبق، عد تنازلي، وفي أفلام وقفة رجالة وليل خارجي، وغيرها من الأعمال الفنية.

 

واحمد قنديل حاصل علي بكالوريوس نظم ومعلومات سنة 2008 في الإسكندرية، التحق بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية 2012 وتخرج عام 2017.