الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علي ماهر يقترب من خلافة طارق العشري في تدريب فاركو

الإثنين 03/يوليو/2023 - 11:57 ص
علي ماهر
علي ماهر

دخل نادي فاركو في مفاوضات مع علي ماهر مدرب فيوتشر لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا لطارق العشري إعتباراً من الموسم الجديد.

 

علي ماهر يقترب من خلافة طارق العشري في تدريب فاركو

 

واتفق مسئولو نادي فاركو مع طارق العشري، المدير الفني لفريق الكرة الأول، على إنهاء التعاقد بموافقة الطرفين بالتراضي، ووجه مجلس إدارة نادي فاركو، برئاسة عز الدين ياشار، الشكر للمدير الفني على الفترة التي قضاها مع الفريق البرتقالي، ويحتل فاركو المركز التاسع ببطولة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة.

 

 

فيوتشر يرد على كولر: لم نتعمد إهدار الوقت.. ونعاني من نفس المشكلة

 


رد عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، على السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، بعد اتهاماته للمنافس بتعمد إهدار الوقت خلال مباراة الفريقين التي جرت مساء أمس الأحد في الدوري المصري.

 

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد التعادل السلبي مع فيوتشر في الدوري: "رسالة للقائمين على الكرة المصرية؟ هل يعجبكم شكل الكرة المصرية في ظل إهدار الوقت؟ الموضوع أصبح مكرر وفج.. هذه ليست كرة قدم، ففي كل مرة يسقط لاعب وينهض بعدها بدقائق دون إصابة، لا بد من تدخل ضد هذه التصرفات".


ورد السقا في تصريحات عبر قناة "صدى البلد"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، بقوله "لم نتعمد إهدار الوقت في مباراة الأهلي، وإنما عانى اللاعبون من إصابات حقيقية، مهند لاشين لعب وهو يعاني من كسر في أنفه، الغنام اشتكى من إصابة في السمانة، هشام كان يشعر بالدوار بعد المباراة، بينما لم يسقط جنش طوال المباراة".

 

وأضاف المدير الرياضي "فيوتشر أيضًا يعاني من إهدار الفرق المنافسة للوقت في المباريات، أتفق مع كولر في أن بعض الفرق تتبع هذ الأسلوب في الدوري، دائمًا المدربون الأجانب ينتقدون هذا الأمر".

 

وواصل السقا "هدفنا دائمًا هو الفوز في أي مباراة نخوضها، علي ماهر لم يقل للاعبيه من قبل أن نحاول الخروج بنقطة التعادل".وعن المباراة، علق "مباراة الأهلي وفيوتشر كانت ممتعة من الناحية الفنية، كل فريق كانت لديه أهدافه، لذلك قدما كرة قدم جيدة، قبل المباراة اتفقنا مع اللاعبين على محاولة إنهاء الموسم بشكل جيد لأننا لم نفز في المباريات الخمس الأخيرة".

 

وأوضح "غياب الفوز في المباريات الأخيرة سببه إرهاق وإصابات اللاعبين، فنحن الفريق الوحيد في مصر الذي لم يحصل على فترة راحة بين الموسمين الماضي والحالي لأننا لعبنا الأدوار التمهيدية في كأس الكونفدرالية، وشاركنا في 4 بطولات مختلفة"، واعتبر السقا أن "التأهل إلى بطولة أفريقية في أول موسمين لفيوتشر بمثابة الإنجاز".

 

وعلق المدير الرياضي على إلغاء هدف لفيوتشر وآخر للأهلي بداعي التسلل.وقال "شاهدت صورًا توضح أن هدف فيوتشر في مرمى الأهلي صحيح، اللاعبان على نفس الخط، لكن حكم VAR قال إنها تسلل، ولا توجد مشكلة".وأضاف "من الصعب أن أحكم على صحة هدف ياسر إبراهيم في مرمى فيوتشر وأنا في الملعب".