السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد شكوى كولر.. ميدو يقترح حلاً للقضاء على أزمات الكرة المصرية

الإثنين 03/يوليو/2023 - 11:33 ص
كولر
كولر

طالب أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية في نادي الزمالك بعقد اجتماع مشترك بين المدربين الأجانب في الدوري المصري، بالإضافة إلى روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، لمناقشة الأزمات والعيوب التي تعاني منها الكرة المصرية. 

 

بعد شكوى كولر.. ميدو يقترح حلاً للقضاء على أزمات الكرة المصرية

 

 

وأوضح ميدو أن ذلك الاجتماع يهدف للاستماع منهم حول عيوب الكرة المصرية، وذلك بعد الانتقادات التي وجهها مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بسبب تعمد بعض الفرق إهدار الوقت في المباريات. 

 

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اتفق تمامًا مع كولر، واحدة من أهم عيوب الكرة المصرية موضوع تعمد إضاعة وإهدار الوقت بتعليمات من المدربين تحت رعاية الحكام". 

 

وأتم: "لو سمعنا كلام كولر وأوسوريو وفيتوريا وميكالي وبابا فاسيليو وزوران مونولوفيتش وباتشيكو، وعملنا اجتماع بيهم نسمع منهم أهم المشاكل اللي بتواجههم في مسابقة الدوري، وازاي نقدر نعالجها ممكن تكون فكرة عظيمة وممكن يكون فعلا بداية الإصلاح". 

 

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد التعادل السلبي مع فيوتشر في الدوري: "رسالة للقائمين على الكرة المصرية؟ هل يعجبكم شكل الكرة المصرية في ظل إهدار الوقت؟ الموضوع أصبح مكرر وفج.. هذه ليست كرة قدم، ففي كل مرة يسقط لاعب وينهض بعدها بدقائق دون إصابة، لا بد من تدخل ضد هذه التصرفات".

 

"احنا مش فريق صغير".. مهاجم فيوتشر يوجه رسالة نارية لمدرب الأهلي
 

 

ومن جانب أخر، أكد أحمد عاطف، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، إن علي ماهر مدرب الفريق يعمل على تحسين مستوى الفريق بشكل دائم رغم غياب سوء التوفيق خلال الفترة الماضية.

 

وقال أحمد عاطف في تصريحات تلفزيونية: "كنا نريد إنهاء الدوري في المركز الثاني، وعملنا على هذا منذ بداية الموسم، ولكن بعض المباريات أثرت على مشوار الفريق في الدوري".

 

ورد أحمد عاطف على اتهام كولر بإضاعة لاعبي فيوتشر للوقت: "احنا تالت بطولة الدوري ومش فريق صغير عشان نضيع وقت، واحنا مش فريق بينافس على الهبوط".

 

وأكد أحمد عاطف، لاعب فريق فيوتشر، إن الفريق دخل مباراة الاهلي من أجل تحقيق الانتصار وليس التعادل، مشيرا إلى أن الفريق يدخل أي مباراة لتحقيق الثلاث نقاط، مضيفاً، "هدفي في شباك محمد الشناوي صحيح وليس به أي تسلل، ولم نتحدث عن الهدف طوال اللقاء، وشاهدنا اللقطة بعد المباراة".

 

وتابع أحمد عاطف: "الإصابة أبعدتني عن المشاركة مع الفريق لمدة أكثر من شهرين، وتدربت من أجل العودة مجددا للمشاركة أساسيا مع الفريق".