الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"تاج" يتصدر إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى بـ 325 مليون جنيه

الإثنين 03/يوليو/2023 - 09:54 ص
مصر تايمز

حقق تامر حسني بفيلمه الجديد "تاج"، خلال 5 أيام  اجمالي إيرادات تصل إلى 325 مليون مليون، فداخل سينمات مصر حقق 25 مليون، وفي الدول العربية حقق 300 مليون، ليسجل  حسني بذلك أعلى إيراد في السينما المصرية والعربية. 

 

"تاج" يتصدر إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى بـ 325 مليون جنيه

 

 

فيلم "تاج" بطوله تامر حسني.. وكانت عبرت الفنانة ساندي، عن سعادتها بالتعاون مع الفنان تامر حسني في فيلم "تاج" الذي ينافس خلال موسم عيد الأضحى 2023.

 

وقالت ساندي في تصريحات لـ مصر تايمز، إنها سعيدى بالتعاون مع الفنان تامر حسني، لأنه شخصية رائعة ومجتهدة، مشيرة الى أنها لم تكتفي للاستفادة من خبراته خلال الفيلم

 

أما عن دورها خلال أحداث الفيلم، قالت:" دوري هيكون مفاجأة ومختلف عن أي أدوار انا عملتها قبل كده ومبسوطة جدا بالدور وحالة الناس تشوفه علشان هيتفاجئوا"

 

وظهر تامر حسني في الإعلان التشويقي للفيلم بشخصية شاب يدعى تاج، يكتشف أن لديه قوة خارقة، تمكنه من فعل أمور غير طبيعية، وذلك في جو ملئ بالكوميديا، والرومانسية، والإثارة.

 

فيلم تاج بطوله تامر حسني.. حققت أغنية “هرمون السعادة” للنجم تامر حسني من فيلمه الجديد "تاج" نجاحا كبيرا  عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك طرحها تامر حسني على صفحات التواصل الإجتماعي.