الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

استجابة لـ "مصر تايمز".. الأجهزة الأمنية ببورسعيد تلقي القبض علي المتهم بالإعتداء علي فنان شهير

الإثنين 03/يوليو/2023 - 02:42 ص
الفنان إبراهيم عبد
الفنان إبراهيم عبد القادر

ألقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد القبض علي شاب اعتدي بمطواة علي الفنان إبراهيم عبد القادر، وذلك بعد ساعات من إجراء بث مباشر لعرض تفاصيل الواقعة، والتي تسببت في حالة من الغضب لدي الآلاف من المواطنين.
 

والتقى "مصر تايمز" اليوم الأحد بالبث المباشرًا مع الفنان إبراهيم عبد القادر، وذلك في أول ظهور له، أشاد خلاله بجهود الأجهزة الأمنية وطالب بسرعة ضبط الجاني، وتمكنت قوات الأمن خلال ساعات من تحديد هوية الشخص وضبطه.

 

وتم التأكد من الواقعة وبإجراء التحريات الأولية تبين أن المتهم يعمل في إحدي المكاتب المجاورة لمحل إقامة الفنان، وأن ضبطه جاء بعد تحديد هويته عن طريق تفريغ كاميرات المراقبة، وجاء نتيجة جهود كبيرة بذلتها إدارة البحث الجنائي للوصول إلي المتهم، وتم سؤاله في الواقعة وتحرير المحضر الخاص، وسيتم عرضه علي النيابة العامة صباح اليوم الأثنين.


وتعود أحداث الواقعة إلي يوم 30 يونيو عندما سمع الفنان البورسعيدي صوت استغاثة من جار له، فخرج من منزله فوجد شاب يعتدي علي جاره نتيجة اعتراضه علي قيام هذا الشاب بفعل فاضح بالطريق العام، فقام الفنان بالحديث معه عن سوء الفعل الذي يأتي به أمام المارة، فما كان منه إلا أن استخرج مطواة واعتدي علي الفنان وتسبب في اصابته بجروح قطعية باليد اليمني واليسري والزراع.


ويجري عرض المتهم بعد ساعات علي النيابة العامة للتحقيق معه في التهمة المنسوبة اليه، واستكمال الإجراءات بتعرف الفنان عليه، علي أن يتم إحالة القضية للمحكمة المختصة.