الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من المهن الموسيقية على أزمة أحمد سعد في تونس

الأحد 02/يوليو/2023 - 07:19 م
مصر تايمز

كشف علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، عن موقف النقابة من الفنان أحمد سعد بعد أزمته في تونس مع منظمة حفلته بعدما قال لها "اسكتي انتي"

 

 

وقال علاء عامر، في تصريح خاصة لمصر تايمز ، إنه لا يوجد اي شكوى ضد الفنان أحمد سعد لنقابة المهن الموسيقية لذلك لم يتم إتخاذ أي موقف ضده

 


وكتب أحمد سعد تعليقا على  الأزمة ،قائلاً: بسم الله الرحمن الرحيم، توضيح ما جري من أحداث في تونس.. كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي علي أرضه نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب.

 


وتابع: "لبينا دعوتنا الأولى لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير إلى تونس متشوقين لشعبها الراقي وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون وأطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا أمام الإعلام التونسي الحبيب".

 

وأضاف: محاولة إجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد علي التعامل مع الإعلام، ورغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احترامًا للإعلام والجمهور التونسي، وما كان منها إلا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري أمام الإعلام التونسي.. لذلك اتخذنا كل الإجراءات القانونية اللازمة واثقا في النيابة والقضاء التونسي ونعتذر لجمهورنا الغالي وأقول للجمهور المصري الكبير أنها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم.