السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من أحمد سعد بعد خلافه مع منظمة حفل تونس

الأحد 02/يوليو/2023 - 02:15 م
أحمد سعد
أحمد سعد

 أحمد سعد.. علق الفنان أحمد سعد، على تفاصيل المشادة الكلامية التي حدثت مع منظمة حفله الغنائي خلال افتتاح الدورة الثانية من المهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة بالرمال، الذي أقيم في "معتمدية منزل جميل" بولاية "بنزرت" بتونس

 

أول تعليق من أحمد سعد بعد خلافه مع منظمة حفل تونس

 

ونشر أحمد سعد عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك" قائلا:" توضيح ما جري من احداث في تونس كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي علي ارضة نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب".

 

تابع: “لبينا دعوتنا الاولي لاقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير الي تونس متشوقين لشعبها الراقي وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون واطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا امام الاعلام التونسي الحبيب ”.
 

وأضاف:" محاوله اجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد علي التعامل مع الاعلام ورغم ذلك خرجت للاعلانيين لتوضيح الموقف احتراما الاعلام والجمهور التونسي وما كان منها الا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري امام الاعلام التونسي".


وأضاف:" لذلك اتخذنا كل الاجراءات القانونية اللازمة واثق في النيابه والقضاء التونسي 
ونعتذر لجمهورنا الغالي واقول للجمهور المصري الكبير انها حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس واعلامها المحترم".

 

 

وكان دخل الفنان أحمد سعد في مشادة كلامية حادة مع منظمة حفله الغنائي خلال افتتاح الدورة الثانية من المهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة بالرمال، الذي أقيم في "معتمدية منزل جميل" بولاية "بنزرت" بتونس.

 

بدأت تفاصيل الواقعة عندما حاول عدد من الصحفيين التوانسة إجراء لقاءات صحفية مع الفنان أحمد سعد فور انتهاءه من أداء حفله الغنائي، وقال "لازم تعرفوا وقوفي هنا معاكم إحتراما وتقديرا وحبا لكل الإعلام للشعب التونسي فرد فرد، إنما كإتفاق إني أعمل لقاءات صحفيه ده مش موجود في الإتفاق، ووجودكم علشان تأخذوا منى كلمه ده بيفرح قلبي، ولما مشيت من الحفل ده مش معناه إني مش عايز أعمل لقاءات مع حد".

 

يأتي هذا في الوقت الذي تدخلت فيه منظمة الحفل وقالت، "لا كان في إتفاق أنك تعمل ندورة صحفية عقب الحفل"، ليرد الفنان أحمد سعد، "اسكتي لو سمحتي إنتي ملكيش علاقة بالحفلات ولا تعرفي تديري حفلات ولا ليكي علاقة بالحفلات"، لترد "تاخد 80 ألف دولار وتخرج ومتحترمش الشعب التونسي.. أومال جاي ليه الصحافة التونسية رائدة في كل مكان.. امراءة تونسية عاملة مهرجان.. وتقول لها اسكتي أنتي، لا يا بابا بقولك مش تسكت لك دي امراءة تونسية حرة".