الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"اسكتي لوسمحتي".. تفاصيل خناقة أحمد سعد مع منظمة حفله في تونس (فيديو)

الأحد 02/يوليو/2023 - 11:44 ص
أحمد سعد
أحمد سعد

دخل الفنان أحمد سعد في مشادة كلامية حادة مع منظمة حفله الغنائي خلال افتتاح الدورة الثانية من المهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة بالرمال، الذي أقيم في "معتمدية منزل جميل" بولاية "بنزرت" بتونس.

 

بدأت تفاصيل الواقعة عندما حاول عدد من الصحفيين التوانسة إجراء لقاءات صحفية مع الفنان أحمد سعد فور انتهاءه من أداء حفله الغنائي، وقال "لازم تعرفوا وقوفي هنا معاكم إحتراما وتقديرا وحبا لكل الإعلام للشعب التونسي فرد فرد، إنما كإتفاق إني أعمل لقاءات صحفيه ده مش موجود في الإتفاق، ووجودكم علشان تأخذوا منى كلمه ده بيفرح قلبي، ولما مشيت من الحفل ده مش معناه إني مش عايز أعمل لقاءات مع حد".

 

يأتي هذا في الوقت الذي تدخلت فيه منظمة الحفل وقالت، "لا كان في إتفاق أنك تعمل ندورة صحفية عقب الحفل"، ليرد الفنان أحمد سعد، "اسكتي لو سمحتي إنتي ملكيش علاقة بالحفلات ولا تعرفي تديري حفلات ولا ليكي علاقة بالحفلات"، لترد "تاخد 80 ألف دولار وتخرج ومتحترمش الشعب التونسي.. أومال جاي ليه الصحافة التونسية رائدة في كل مكان.. امراءة تونسية عاملة مهرجان.. وتقول لها اسكتي أنتي، لا يا بابا بقولك مش تسكت لك دي امراءة تونسية حرة".