الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شذى لـ عمرو مصطفى: "المطرب عمره ما كان أداة وكفاية نقلل من قيمة بعض"

الأحد 02/يوليو/2023 - 10:55 ص
شذى
شذى

قامت المطربة شذى، بالتعليق على تصريحات الملحن عمرو مصطفي بأن المطرب مجرد أداة، والملحن هو المبدع. 

 

شذى لـ عمرو مصطفى: "المطرب عمره ما كان أداة وكفاية نقلل من قيمة بعض"

 

 

وكتبت شذى، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث قالت:" طبعا الكل عارف قد إيه أنا وعمرو أصحاب وإخوات، بس المرة دي عمرو خانه التعبير زي لما بتخونه تعبيراته كتير!".

 

وأضافت شذى: "المطرب عمره مكان مجرد أداة ومينفعش يتقال كلام زي ده من فنان بحجم وقيمة عمرو مصطفى، لأن المطرب قادر بأدائه وأسلوبه يوصلك الفكرة والإحساس للناس كملحن أو يهبدهالك في الأرض بدليل فيه أغاني عبقرية لما غناها ناس أي كلام اتهبدت بيهم، فبلاش الكلام ده في التوقيت ده".

 

واختتمت شذى حديثها:" المطرب عمره ما كان مجرد أداة وكفاية نقلل من قيمة بعض، كل واحد ليه دورودور مهم.. دي منظومة كاملة الأغنية مؤلف وملحن وموزع ومهندس صوت ومطرب.. كل واحد إيه حجمه وقيمته.. مش بظرميط وشكرا".

 

ويحل الملحن عمرو مصطفى، ضيف مع الإعلامية أسما ابراهيم خلال برنامجها الشهير “حبر سري”، الذي يعرض على قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة الحادية عشر من مساء الخميس والجمعة.

 

عمرو مصطفى: الملحن ده مبدع والمطرب مجرد أداة 

 

ونشرت قناة القاهرة والناس البرومو الرسمي للحلقة، وظهر عمرو مصطفى وهو يعرض عليه سؤال قيل فيه: "نجاح الملحن من نجاح الأغنية مع المطربين، انت ليه شايف أن نجاحك واسمك لازم يكون أعلى من أي مطرب؟، ليرد عليها عمرو مصطفى رد صادم قائلا: “لأن أنا المبدع أصلا واالمطرب مجرد أداة".