الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نيقولا معوض: حبيت مراتي من قبل ما تتكلم فى مؤتمر للاجئين بلبنان

السبت 01/يوليو/2023 - 11:05 م
نيقولا وزوجته
نيقولا وزوجته

كشف الفنان اللبناني نيقولا معوض عن تفاصيل أول لقاء جمع بينه وبين زوجته قائلا “هى جنوب أفريقية واتعرفت عليها فى مؤتمر للاجئين فى لبنان وهى مهتمة بشئون الإغاثة.

 

وتابع فى لقاء مع الإعلامية إيمان الحصري،" وقالولي فى الأول ابعد عنها دى متطوعة .. فحبيتها جدا من قبل ما أكلمها.. وفضلت أكلمها".

وقال الفنان نيقولا معوض، إنَّه كان الممثل العربي الوحيد الذي شارك في فيلم أمريكي يعرض حاليا بصالات العرض السينمائية بالولايات المتحدة، كاشفاً أنَّ مشاركته جاءت من خلال تطبيق يعرض عليه الممثل أعماله،  ليقع اختيار منتج الفيلم الأول عليه ويراسله للتقدم وعمل تجربة أداء.

وأضاف أنَّ طموحه منذ 3 سنوات كان المشاركة في أفلام فرنسية وذلك لإجادته وإتقانه اللغة الفرنسية في نفس مستوى لغته العربية تقريبا، وخلال سعيه لهذا تحدث إلى صديق يقيم في فرنسا فأخبرنه بأهمية عمل حساب على أحد التطبيقات وبعدها بأيام قليلة تلقى رسالة على البريد الإلكتروني من منتج يطلب منه عمل تجربة أداء لأحد الأفلام وبالفعل أرسل الـ أوديشن وبعدها بأسبوع تلقى رسالة من السفارة الأمريكية واستخرج تأشيرة إلى الولايات المتحدة وذهب لعمل أوديشن مرة أخرى وهو يرتدي ملابس الشخصية والماكياج الخاص بها وعمل الفيلم.