الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل حفل حماقي في موسم الجيمرز بالسعودية

السبت 01/يوليو/2023 - 09:57 م
حماقي
حماقي

يحيي الفنان محمد حماقي، حفلا غنائيا في المملكة العربية السعودية، يقام الحفل يوم 14 من شهر يوليو المقبل، ضمن موسم الجيمرز المقام ضمن بوليفارد الرياض سيتي.

 

تفاصيل حفل حماقي في موسم الجيمرز بالسعودية 

 

وروج حماقي للحفل بنشر بوسترها عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلاً: "جاهزين نغني مع بعض؟ هقابلكم في موسم الجيمرز يوم 14/ 7 في بوليڤارد رياض سيتي تقدروا تحجزوا التذاكر دلوقتي".

وتقام الحفلات الموسيقية بشكل أسبوعي على مسرح محمد عبده ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال بمشاركة نخبة من نجوم الفن عربياً ودولياً طوال فترة إقامة الحدث العالمي المرتقب والممتدة لفترة 8 أسابيع ابتداءً من 6 يوليو في بوليفارد رياض سيتي.


وكانت آخر أغنيات محمد حماقى "أدرينالين" كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقى مؤخرا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

 

كما طرح محمد حماقى مؤخرا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي تميم