الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جوري بكر عن الأسعار بالساحل الشمالي: في قلة أدب بتحصل

السبت 01/يوليو/2023 - 04:46 م
جوري بكر
جوري بكر

هاجمت الفنانة جوري بكر، أسعار الأماكن في منطقة الساحل الشمالي،  مشيرة إلى أنه يوجد استغلال كبير من أصحاب المطاعم بشكل كبير.

 

جوري بكر عن أسعار بالساحل الشمالي: قلة أدب في الأسعار

 

وقالت جوري بكر، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" خلال ستوري ، قائلة:" أنا متضايقة من اللي بيحصل في الساحل.. ولولا أن جوزي بيحب يروح هناك مكنتش جيت"

 

وتابعت:"أنا بكره الساحل أو بالأصح اللي بيحصل في الساحل، وأنا متضايقة من اللي بيحصل في الساحل، ولولا أن جوزي بيحب يروح هناك مكنتش جيت".


وأضافت:" فيه قلة أدب بتحصل، وفيه ناس قليلة الأدب، وفيه قلة أدب في الأسعار، وفيه ناس ممكن تقولي ايه اللي وداكي، بس أنا مضطرة، وأنا الحمد لله راضية بس إيه الأسعار دي؟!".

 

ومن جانب أخرن كانت شوقت الفنانة جوري بكر، الجمهور والمتابعين، لمعرفة نوع جنينها المنتظر، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

ونشرت جوري بكر من خلال خاصية استوري صورة لدميتين، إحداهما ترتدي ملابس باللون الوردي كناية عن البنات، والأخرى ترتدي ملابس زرقاء كناية عن الصبيان، وارفقتها بملصق يفكر، لتفتح المجال أمام المتابعة للتخمين.

 

تألقت الفنانة جوري بكر، في مسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان، الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاح كبير وقت عرضه.

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.