الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواجهات هامة يغيب عنها مصطفى شلبي بعد تعرضه لإصابه أمام غزل المحلة

مواجهات هامة يغيب عنها مصطفى شلبي.. أبرزها لقاء القمة

السبت 01/يوليو/2023 - 04:36 م
مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

تعرض مصطفى شلبي لاعب الزمالك لإصابة خلال مباراة فريقه أمام غزل المحلة يوم الثلاثاء الماضي أدت إلى خروجة من الملعب بعد دخوله كبديل في الشوط الثاني. 

 

و أكد الدكتور محمد  أسامة أن الأشعة أثبتت إصابة مصطفى شلبي بكسر في وجه القدم، وأشار رئيس الجهاز الطبي إلى أن اللاعب سيغيب لفترة تتراوح مابين  4 إلى 6 أسابيع، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي كي يتماثل للشفاء بشكل نهائي من الإصابة.

 

مواجهات هامة يغيب عنها مصطفى شلبي.. أبرزها لقاء القمة

 

ويفتقد الزمالك لخدمات شلبي في عدة مباريات هامة خلال الفترة المقبلة، حيث تأكد رسمياً غيابه عن الثلاث مباريات المتبقية للزمالك في بطولة الدوري الممتاز وهي الأهلي وفيوتشر وفاركو بالإضافة إلى غيابه عن مباراة دور ال8 من كأس مصر أمام نادي المقاولون العرب، ويغيب عن الدور نصف النهائي في حالة الفوز على المقاولون العرب في دور ال8.

 

 ويستعد الفارس الأبيض لثلاث مباريات هامة في دور المجموعات من البطولة العربية يبدأها الزمالك بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم 31 من الشهر نفسه ويختتمها بمواجهة النصر السعودي يوم 3 أغسطس، ويغيب مصطفي شلبي عن دور المجموعات بالكامل ثم يعود للمشاركة بشكل طبيعي في الدور التالي في حالة تأهل الزمالك. 

 

وكان الزمالك قد تأهل إلي الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر بعدما تخطى فاركو بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات دور 16.

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزاً هاماً على نظيره غزل المحلة، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين، من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول للزمالك في شباك غزل المحلة بالدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، وادرك مصطفى العش هدف التعادل لفريقه غزل المحلة لكن حكم اللقاء يلغي الهدف بداعي التسلل.

 

وتعرض نبيل عماد دونجا للأصابة في احداث الشوط الثاني ليغادر المباراة في الدقيقة 54، ويدخل بدلاً منه محمد حسام بيسو.
 

واضاف شيكابالا ثاني أهداف الزمالك في شباك غزل المحلة بالدقيقة 74 من عمر اللقاء.


وخرج أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة من مواجهة الزمالك بين شوطي المباراة وشارك بدلا منه محمود الحضري بعدما تعرض لهجوم من جماهير فريقه بعد هدف زيزو ومطالبته بالخروج من الملعب.

 

وسجل الزمالك أربع أهداف في شباك غزل المحلة وحكم اللقاء يحتسب هدفين فقط، ويلغي مثلهما بداعي التسلل.