الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حسني يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بفيلم "تاج"

السبت 01/يوليو/2023 - 02:50 م
فيلم تاج بطوله تامر
فيلم تاج بطوله تامر حسني

فيلم تاج بطوله تامر حسني.. حقق فيلم “تاج” النجم تامر حسني، أمس الجمعة إيرادات 5.7 مليون جنيه، يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بعد فيلم "بيت الروبي"، حيث يصل إجمالي إيراداته إلى 15 مليون جنيه.

 

تامر حسني يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بفيلم "تاج"

 

فيلم تاج بطوله تامر حسني.. وكانت عبرت الفنانة ساندي، عن سعادتها بالتعاون مع الفنان تامر حسني في فيلم "تاج" الذي ينافس خلال موسم عيد الأضحى 2023.

 

وقالت ساندي في تصريحات لـ مصر تايمز، إنها سعيدى بالتعاون مع الفنان تامر حسني، لأنه شخصية رائعة ومجتهدة، مشيرة الى أنها لم تكتفي للاستفادة من خبراته خلال الفيلم


أما عن دورها خلال أحداث الفيلم، قالت:" دوري هيكون مفاجأة ومختلف عن أي أدوار انا عملتها قبل كده ومبسوطة جدا بالدور وحالة الناس تشوفه علشان هيتفاجئوا"

 

وظهر تامر حسني في الإعلان التشويقي للفيلم بشخصية شاب يدعى تاج، يكتشف أن لديه قوة خارقة، تمكنه من فعل أمور غير طبيعية، وذلك في جو ملئ بالكوميديا، والرومانسية، والإثارة.

 

فيلم تاج بطوله تامر حسني.. حققت أغنية “هرمون السعادة” للنجم تامر حسني من فيلمه الجديد "تاج" نجاحا كبيرا  عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك طرحها تامر حسني على صفحات التواصل الإجتماعي.

 

و أعلنت مؤخرًا  شركة سينرچي الشركة المشاركة في انتاج فيلم  "تاج" للنجم تامرحسني، أن فيلم تاج يعد أول عمل سينمائي لسلسة أفلام السوبر هيرو في مصر والوطن العربي، وأن النجم تامر حسني هو أول بطل عربي خارق  في السينما العربية، والفيلم من تأليف وبطولة النجم تامر حسني، و  إخراج ساره وفيق.

 

أحداث فيلم تاج 

 

فيلم تاج، تدور أحداثه حول الشاب حسن الذى يجسده تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

 

 

أبطال فيلم تاج

 

فيلم "تاج" بطولة تامر حسنى، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، محمد ابو داوود، محمد الجوهري، سمر محمد متولي، أحمد علي، إسراء احمد، وظهور خاص للتيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.