الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: المدير الفني لاتحاد جدة طالب إدارة النادي بإبقاء طارق حامد في الموسم القادم

السبت 01/يوليو/2023 - 10:26 م
 طارق حامد
طارق حامد

كشفت التقارير السعودية، موقف الدولي طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي، موقفه من معسكر الفريق، استعدادًا للموسم الجديد، في ظل ارتباط أسمه بقائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء ارتباط أسم طارق حامد بقائمة الراحلين، بعد تعاقد الفريق مع لاعب وسط تشيلسي الانجليزي نجولو كانتي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

تقارير: المدير الفني لاتحاد جدة طالب إدارة النادي بإبقاء طارق حامد في الموسم القادم

 

 

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، تأكد حضور طارق حامد وعبد الرزاق حمد الله ضمن انطلاقة معسكر إعداد اتحاد جدة للموسم الجديد المقرر له في أغسطس المقبل.

 

وأكدت صحيفة "المدينة"، أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، طالب إدارة النادي الإبقاء على لاعب الفريق طارق حامد في الموسم القادم.

 

وكان طارق حامد قد انضم لصفوف الاتحاد مطلع الموسم الماضي، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، حيث نجح في قيادة العميد للفوز بلقبي الدوري السعودي، وكأس السوبر السعودي.

 


ومن جانب آخر، دخل طارق حامد لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي دائرة اهتمامات نادي بيراميدز، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

قال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو"، "بيراميدز رصد مبلغ يقترب من 15 مليون جنيه كراتب سنوي للتعاقد مع طارق حامد لتعزيز صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل"، موضحاً  أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق أبدى ترحيبه بالتعاقد مع طارق حامد، لتدعيم صفوف السماوي في الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق بات قريبا من حسم المقعد الثاني والمشاركة لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.