الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"القطر فرمهم"..الحزن يخيم على سوهاج بعد وفاة طالبان أثناء توزيعهما لحوم الأضحية

الجمعة 30/يونيو/2023 - 12:34 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خيم الحزن على أهالي قرية العتامنة بمركز طما شمال محافظة سوهاج، بعد وفاة طالبان دهسًا أسفل عجلات القطار الروسي أثناء توزيعهما لحوم الأضحية على الأهل والفقراء، وتحول العيد إلى جنازة عليت أصوات الصراخ بها.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بورود إشارة من شرطة السكة الحديد باصطدام القطار الروسي بشخصين حال مرورهما من المكان الغير مخصص لعبور المشاه، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إسعاف لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين مصرع "محمد ي" 15 عامًا، طالب ويقيم بمركز طما، وإصابة نجل خالته "مهدي س" 11 عامًا، طالب ويقيم بذات الناحية، وبسؤال والد المُتوفي "ياسر م" 46 عامًا، مدرس، ووالد المصاب "سامي م" 39 عامًا، عامل، ويقيمان بذات الناحية، أفادا بمضمون ما تقدم ونفيا الشبهة الجنائية، وأضافا أنهما حال توزيعهما لحم الأضحية وقع الحادث.

وأوضح جار الضحية الأول أنه حال توزيعه اللحم على الأهل والأحباب سار على شريط السكة الحديد فصدمه القطار ولقى مصرعه في الحال، قائلًا "العيد اتحول لجنازة والد الطفل وقع من طوله لما عرف الحادثة، ربنا يصبرنا على فراقه ويشفي المصاب".

فيما استكمل أحد أهالي القرية أنه فوجئ بما حدث، وفجأة ارتفعت أصوات الصراخ في قريته، مضيفًا "أطفال زي الورد بتساهم في عمل الخير راحت شهداء، عيدهم في الجنة ان شاء الله".