السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنبي يسعى لتصحيح مساره أمام فاركو في الدوري الممتاز

الجمعة 30/يونيو/2023 - 11:26 ص
فاركو
فاركو

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، نظيره فاركو اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتا، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد بتروسبورت.

 

ويسعى الفريق البترولي لتصحيح مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحقيق الفوز على حساب فاركو واقتناص الثلاثة نقاط.

 

ترتيب إنبي وفاركو في جدول الدوري الممتاز

 

يتواجد فاركو بالمركز السابع برصيد 41 نقطة من 31 لقاء، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 14 وتلقى الهزيمة في 8، كما يتواجد إنبي بالمركز التاسع برصيد 39 نقطة.

 

غنام بديل لاعب فاركو بالزمالك في الانتقالات الصيفية

 

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية، موقف غنام محمد غنام من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال أحمد حسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": "غنام محمد غنام خيار الزمالك الأخير لتدعيم وسط الملعب حال تعثر التعاقد مع محمود حمادة لاعب فاركو".

 

ومن ناحيه أخرى حرص حسين لبيب رئيس الزمالك السابق علي الرد علي تصريحات مرتضى منصور الأخيرة حول أنه جدد له كارنيه العضوية علي حسابه الخاص وطلب منه دخول الانتخابات وأنه دائم الاتصال به.

وفي هذا المقام  أعلم أن الردود المكتوبة لا تكفي أحيانا لتوضيح الأمور وسوف أقوم في الوقت المناسب بتوضيح الكثير من الأمور بطريقة أنسب إلا انه وبصفة مؤقتة يلزم الإشارة الي ما يلي:

 
1- الحديث عن الانتخابات له وقته المناسب ويعلن عنه بالتشاور مع قامات ورموز النادي وأنا مستعد لهذا التكليف عندما يحين وقته في مواجهة أي شخص كأنا من كان.

 

وأصدر حسين لبيب بيان عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا "الزمالك أولا..  أؤكد  تصحيحا لما ورد علي لسان مرتضي منصور وما حاول البعض الترويج له كذبا، فالحقيقة أنني لم أبادر بالاتصال به طوال قرابة عامين مضوا وانما تلقيت العديد من الاتصالات التليفونية منه، فقمت بالرد علي بعضها ومنهم مكالمه يوم الاحد السابق.

وأضاف حسين لبيب عبر صفحته "تحدث عن أنه جدد مع الكابتن أحمد الأحمر بناء علي كلامي وذلك لمصلحة فريق كرة اليد  وهذا رأيي الذي أعلنته وبعد ذلك طلب مني التوقف عن إصدار بيانات والترشح ونزول الانتخابات وانني لن ادفع قيمه تجديد الاشتراك وأبلغته أنني جاهز تماما لنزول الانتخابات وأنني لا أقبل ان يدفع احد عني شيء وإني سأكلف من يدفع الاشتراك ويستلم الكارنيهات.

2 - محاوله إثارة قضايا أو نزاعات لأشغال الناس عن أوضاع النادي واجتزاء الحديث وتحريف مضمونه كذبا واخراجه عن سياقه أصبحت حيله باليه لا ينخدع بها أحد.

3- عضويتي وانتسابي للنادي شرف وتاريخ أفخر به وهي أمور لا يفهمها أو يقدرها من ساقتهم الصدفه الي موقع المسئوليه به، وكارنيه العضوية وسام وحق ليس لمن فقد صفته أن ينازعني فيه ولا يسعدني أن تحمل بطاقه العضوية اسمه وايضا أليت علي نفسي ان من أولوياتي رجوع المشطوبين والموقفين بدون وجه حق وازداد شرفا اذا كنت واحد منهم