السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد خسارته فى الانتخابات البرلمانية.. رئيس مياه الشرب بكفر الشيخ يُباشر مهام عمله (صور)

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 04:49 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

باشر المهندس محمد عبد الحميد مفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة كفر الشيخ، والعضو المنتدب، اليوم الثلاثاء، مهام عمله كرئيساً للشركة، وذلك بعد خسارته فى جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب.

وحرص العاملين بالشركة على استقبال "مفتاح"، والتقاط الصور التذكارية معه فى مكتبه بمقر شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفر الشيخ، مُعربين عن سعادتهم بعودته إلى مُباشرة مهام عمله، داعين الله عز وجل أن يُتمم مسيرته بالنجاح والتوفيق.

وكان "مفتاح"، قد حصل على إجازة من عمله من أجل خوض الانتخابات البرلمانية الأخيرة "مُستقلاً"، عن الدائرة الثانية بسيدى سالم، والتى تضم مركزا سيدى سالم والرياض.

وحصد "مفتاح"، آلاف الأصوات التى أهلته إلى خوض جولة الإعادة، ولكنه لم يُوفق فى الفوز، حيث حصل على 52 ألف و586 صوتاً فى جولة الإعادة، بينما حصل أحمد على أحمد على، مُرشح حزب "الشعب الجمهورى"، على 66 ألف و612 صوتاً، ومحمد عبد الحميد هاشم، "مُستقل"، على 61 ألف 964 صوتاً، وماهر على مصرى مسعود خليفة، "مُستقل"، على 51 ألف و806 صوتاً.

وفى وقت سابق، كان قد تم تكليف المحاسب خالد جمعة، للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفر الشيخ والعضو المنتدب، إلى حين عودة "مفتاح" إلى عمله مرة أخرى، عقب انتهاء الانتخابات البرلمانية.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، أمس الإثنين، النتيجة النهائية لجولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، والتى تتضمنت فوز 100 مُرشحاً بمقاعد النظام الفردى بهذه الجولة.