الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يتعادل مع أسوان في الدوري الممتاز

الخميس 29/يونيو/2023 - 08:56 م
الإسماعيلى
الإسماعيلى

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي وأسوان، بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت اليوم في الساعة السابعة مساءً، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدورى المصرى للموسم الجاري.

 

وأفتتح محمد حمدي زكي لاعي أسوان تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 18 عن طريق ركلة جزاء، وادرك محمد الشامي التعادل في الدقيقة 33.

 

الإسماعيلي يفرض التعادل على أسوان في الدوري الممتاز 

 

وجاء تشكيل الإسماعيلى أمام أسوان "أحمد عادل، باهر المحمدي، محمد نصر، عصام صبحي، محمد دسوقي، محمد حسن، سيرجي أكا، أحمد مدبولي، ياو أنور، عبدالرحمن مجدي، محمد الشامي".


ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة، حقق الفوز في 7مباريات وتعادل فى 13 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 11 مباراة وسجل لاعبي الدراويش 30 هدف واستقبلت شباكهم 36هدف.

 

فيما يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة، حيق فاز في 8 لقاءات وتعادل في مثلهما، وسقط في 15 مباراة، سجل لاعبي تماسيح النيل 28 هدف واستقبلت شباكهم 39 هدف.

 

أرسلت المحكمة الدولية الرياضية خطابا الى النادي الإسماعيلي ينص على إيقاف القيد لمدة ثلاث فترات متتالية لحين القيام بسداد 700 ألف دولار لصالح مدافعه التونسي نور الزمان الزموري قيمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي، حسبما ذكر أحمد حسن نجم منتخب مصر الأسبق بموقع "فيس بوك"وكان مجلس إدارة الاسماعيلي السابق برئاسة يحيى الكومي قد  تعاقد خلال الانتقالات الصيفية السابقة  مع المدافع التونسي نور الزمان الزموري بعقد يمتد لمدة 3 مواسم قادما من نادي الصفاقسي التونسي في صفقة انتقال حر  سنوات.