السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كاس" تخطر الإسماعيلي بإيقاف القيد لمدة 3 فترات

الخميس 29/يونيو/2023 - 04:11 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي

أرسلت المحكمة الدولية الرياضية خطابا الى النادي الإسماعيلي ينص على إيقاف القيد لمدة ثلاث فترات متتالية لحين القيام بسداد 700 ألف دولار لصالح مدافعه التونسي نور الزمان الزموري قيمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي، حسبما ذكر أحمد حسن نجم منتخب مصر الأسبق بموقع "فيس بوك"

 

"كاس" تخطر الإسماعيلي بإيقاف القيد لمدة 3 فترات

 

 

وكان مجلس إدارة الاسماعيلي السابق برئاسة يحيى الكومي قد  تعاقد خلال الانتقالات الصيفية السابقة  مع المدافع التونسي نور الزمان الزموري بعقد يمتد لمدة 3 مواسم قادما من نادي الصفاقسي التونسي في صفقة انتقال حر  سنوات.

 

 

 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، نظيره فريق أسوان، اليوم الخميس، في الساعة السابعة مساءً، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدورى المصرى للموسم الجاري.

 

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل فى 12 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 11 مباراة وسجل لاعبي الدراويش 29 هدف واستقبلت شباكهم 35 هدف.

 


فيما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة، حيق فاز في 8 لقاءات وتعادل في مثلهما، وسقط في 15 مباراة، سجل لاعبي تماسيح النيل 28 هدف واستقبلت شباكهم 39 هدف.

 


وسقط فريق الإسماعيلي ضد نظيره طلائع الجيش بهدف نظيف سجله أحمد سمير في الدقيقة 50، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ستاد "الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 31، من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الحالي.

 

وتعادل فريق اسوان إيجابيا مع نظيره المقاولون العرب، بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على استاد "أسوان"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 


"مفيش دم ولا إحساس".. عمر الوحش ينتقد قرار إيقافه من الإسماعيلي


تحدث عمر الوحش قائد النادى الإسماعيلى على قرار ناديه بإيقافه لنهاية الموسم وتغريمه 100 ألف جنيه عبر حسابه الرسمى على "إنستجرام".

 

وكتب اللاعب "انضباط إيه وأنت بتتكلم على كابتن الفريق اللى عاملك كل ده أصلا، والدى فى العناية ويجيب سيرته ومش عايزنى آخد حقى يبقى مفيش دم ولا إحساس ولا تقدير كالعادة ربنا كبير والفترة دى تعدى عشان نادينا وبعد كده كله هيعرف حسابه ربنا عليم ورقيب وهصبر وهاخد حقى".

 

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، بقيادة الكابتن أحمد العجوز مدير الكرة، والكابتن حمزة الجمل المدير الفنى، اتخاذ قرارات حاسمة، من أجل إعادة الانضباط داخل الفريق ولفرض مزيد من التركيز داخل الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وقرر الجهاز الفنى إيقاف ثنائى الفريق عمر الوحش ومحمد مخلوف لنهاية الموسم وتغريم كل منهما مبلغ 100 ألف جنيه، وذلك بسبب سوء سلوك اللاعبان عقب المران.