الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يدرس تجديد التعاقد مع باتشيكو بعد التأهل لدوري أبطال إفريقيا

الخميس 29/يونيو/2023 - 03:44 م
باتشيكو
باتشيكو

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية، عن نية إدارة نادي بيراميدز لتجديد عقد مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، بعدما قاد الفريق للتأهل لاول مره لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

بيراميدز يدرس تجديد التعاقد مع باتشيكو بعد التأهل لدوري أبطال إفريقيا

 

وكتب أحمد حسن عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "بيراميدز يدرس تجديد التعاقد مع باتشيكو لمدة موسم آخر بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق".

 

واستطاع الفريق السماوي ان يضمن مقعداً في بطولة دوري أبطال إفريقيا للمره الأولي في تاريخه بعدما أمن موقعه في المراكز الأولى بجدول ترتيب الدوري المصري للموسم الجاري.


واكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره سموحة، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء أهداف بيراميدز عن طريق فاخري لاكاي "هدفين" وإبراهيم عيسي إبراهيم توريه مصطفى فتحي في الدقائق 35، 45، 54، 58، 78، بينما سجل أحمد عبدالحكيم وصديق أيجولا بالدقائق  29 و31.

 

ويتصارع فريقي الأهلي وبيراميدز على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويواجه المارد الأحمر اليوم نظيره البنك الأهلي لاستعادة الصدارة والاقتراب من حسم اللقب المحلي.

 

 

وجاء جدول ترتيب الدوري المصري كالاتي:
1- بيراميدز  برصيد 67 نقطة

2- الأهلي برصيد 65 نقطة

3- فيوتشر برصيد 57 نقطة

4- الزمالك برصيد 56 نقطة

5- المصري برصيد 44 نقطة

6- المقاولون العرب برصيد 43 نقطة

7- فاركو برصيد 41 نقطة

8- الاتحاد السكندري برصيد 41 نقطة

9- إنبي برصيد 39 نقطة

10- سموحة برصيد 36 نقطة

11- البنك الأهلي برصيد 35 نقطة

12- سيراميكا كليوباترا برصيد 33 نقطة

13- الإسماعيلي برصيد 33 نقطة

14- طلائع الجيش برصيد 32 نقطة

15- أسوان برصيد 32 نقطة

16- غزل المحلة برصيد 32 نقطة

17- الداخلية برصيد 29 نقطة

18- حرس الحدود برصيد 20 نقطة

 

الأهلي يواجه البنك الأهلي في الدوري المصري اليوم

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره البنك الأهلي اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري المصري.

 

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي والبنك الأهلي عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 

ويسعى المارد الأحمر تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز اليوم وحصد ثلاث نقاط غالية، ليعزز موقعه في صدارة الدوري المصري والاقتراب من حسم لقب الدوري للموسم الجاري.

 

ويعتبر النادي الأهلي هو الأقرب بالتتويج رسمياً بلقبه المحلي الغائب منذ عامين، فيما ابتعد الغريم التقليدي الزمالك عن المراكز الأولى بهذه النسخة.


ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 فى جدول مسابقة الدوري المصري من أجل حسم اللقب رسمياً وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 فى حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة، بحسب وسائل إعلام محلية.


ويحتاج النادي الأهلي والذي يحتل فى الوقت الحالي المركز الأول في جدول المسابقة برصيد 65 نقطة، بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، إلى الفوز فى 4 مواجهات فقط من أصل 9 مباريات متبقية له فى الدوري، من أجل الوصول إلى النقطة 77 لحسم درع المسابقة وقطع الطريق على بيراميدز أقرب منافسيه من الوصول إلى القمة.

 

وتفصل 12 نقطة فقط، النادي الأهلي عن التتويج بدرع الدوري الذي غاب عن القلعة الحمراء خلال آخر موسمين، يمكن للأهلي حصدها من خلال الفوز في 4 مباريات فقط.