الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وولفرهامبتون يعلن رسمياً انسحابه من بطولة كوريا الجنوبية

الخميس 29/يونيو/2023 - 02:26 م
وولفرهامبتون
وولفرهامبتون

أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي اليوم الخميس بشكل رسمي، انسحاب الفريق من الجولة التحضيرية لبطولة كوريا الجنوبية الودية المقرر إقامته الشهر القادم.

 

وولفرهامبتون يعلن رسمياً انسحابه من بطولة كوريا الجنوبية

 

ونشر نادي وولفرهامبتون بيان رسمي عبر موقعه الرسمية جاء كالآتي: "مع الأسف الشديد ، يمكن أن يؤكد ولفرهامبتون أن النادي اضطر إلى الانسحاب من مبارياته قبل الموسم وجولة إلى كوريا الجنوبية الشهر المقبل".



وأضاف البيان: "يأتي الانسحاب من المباريات المقررة ، التي كان من المقرر إجراؤها في نهاية شهر يوليو ، بعد أن لم يتم الوفاء بالعديد من الالتزامات المالية واللوجستية من قبل مروج الجولة".


وكان من المقرر أن يلعب الفريق مع المتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي روما وسلتيك بطل اسكتلندا، ولكن بعد أسابيع من التأخير من قبل المروجين والتذاكر التي لم يتم بيعها بعد للمباريات ، تم اتخاذ القرار الصعب بإنهاء العقد والانسحاب من جولة.


ومن جانب آخر، أعلن نادي الهلال السعودي عن تعاقده مع لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز لمدة 3 مواسم، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي.

 

وأشارت التقارير السابقة إلى إنفاق الهلال ما يقرب من 55 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب، بالإضافة إلى راتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو.