السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حكيم زياش يخضع للفحص الطبي اليوم للانضمام إلى النصر السعودي

الخميس 29/يونيو/2023 - 11:53 ص
حكيم زياش
حكيم زياش

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن آخر تطورات انضمام النجم المغربي حكيم زياش لاعب فريق تشيلسي الانجليزي، لصفوف نادي النصر السعودي.

 

حكيم زياش يخضع للفحص الطبي اليوم للانضمام إلى النصر السعودي

 

 

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية ان حكيم زياش يخضع لفحوصات طبية، اليوم الخميس في مدريد، العاصمة الإسبانية، تمهيدًا للانتقال إلى نادي النصر.


واضافت الصحيفة ان النجم المغربي سيوقع عقدًا لـ 3 مواسم مع النصر بعد أن يجتاز الفحوصات.


وطلب زياش من ممثل النادي في المفاوضات إجراء الخطوة الطبية في كرواتيا أو المغرب لتمتّعه حاليًا بإجازته الصيفية، لكن المفاوض طلب منه الحضور إلى مدريد والخضوع للفحص بحضور الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب نادي النصر واستجاب لاعب تشيلسي للرغبة النصراوية، ووعد بالحضور اليوم إلى العيادة الطبية المحدّدة له.


ويقترب زياش “30 عامًا” من ارتداء القميص الأصفر، في صفقةٍ يدعمها صندوق الاستثمارات العامة، الذي استحوذ على 75 في المئة من ملكية النصر و3 أندية أخرى بموجب مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، المعلَن عنه بداية يونيو الجاري.

 

وفي وقت سابق، أكد "فابيريزيو رومانو" الصحفي الموثوق في شبكة “سكاي سبورت” أن تشيلسي والنصر وقعا على كل عقود الصفقة، موضحاً  أن اللاعب يتبقى له الخضوع للكشف الطبي قبل إعلان انتقاله للنصر رسميا.

 

ويأتي تعاقد النصر مع زياش، ليثير الغموض بشأن مستقبل البرازيلي أندرسون تاليسكا، خاصة أن الثنائي يجيد اللعب في نفس المركز "الجناح الأيسر".

 

وكانت تقارير قد أشارت إلى إمكانية رحيل تاليسكا عن النصر في الميركاتو الصيفي، بالرغم من ارتباطه بعقد مع العالمي حتى يونيو 2026.

 

وكان نادي النصر السعودي بقياده البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد ودع كل البطولات التي شارك فيها هذا العام، أخرها الدوري السعودي الذي توج به منافسه الأول الاتحاد السعودي.