الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرار مفاجئ من سانتو بشأن مستقبل طارق حامد مع الاتحاد السعودي

الخميس 29/يونيو/2023 - 11:52 ص
طارق حامد
طارق حامد

كشفت تقارير صحفية، صادرة صباح اليوم الأربعاء، أخر تطورات مصير الدولي المصري طارق حامد مع نادي الاتحاد السعودي، ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم المقبل.

 

قرار مفاجئ من سانتو بشأن مستقبل طارق حامد مع الاتحاد السعودي

 

 

وأكدت صحيفة "المدينة"، أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، طالب إدارة النادي الإبقاء على لاعب الفريق طارق حامد في الموسم القادم.


وأشارت الصحيفة إلى أن حامد سوف ينضم لمعسكر الفريق الإعدادي الذي سينطلق في الشهر المقبل في مدينة الطائف، وذلك بعد رحيل برونو هنريكي وقدوم نجولو كانتي في نفس المركز.

 

وكان طارق حامد قد انضم لصفوف الاتحاد مطلع الموسم الماضي، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، حيث نجح في قيادة العميد للفوز بلقبي الدوري السعودي، وكأس السوبر السعودي.

 


ومن جانب آخر، دخل طارق حامد لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي دائرة اهتمامات نادي بيراميدز، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

قال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو"، "بيراميدز رصد مبلغ يقترب من 15 مليون جنيه كراتب سنوي للتعاقد مع طارق حامد لتعزيز صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل"، موضحاً  أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق أبدى ترحيبه بالتعاقد مع طارق حامد، لتدعيم صفوف السماوي في الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق بات قريبا من حسم المقعد الثاني والمشاركة لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

 


"لديه عروض مصرية".. الصحافة السعودية تكشف مفاجآت بشأن مستقبل طارق حامد
 


كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، يعتزم حسم مصير مواطنه طارق حامد الشهر المقبل، حيث يتبقى في عقده موسم واحد ينتهي في شهر يوليو 2024.

 

وقالت صحيفة "عكاظ"، أن هناك عروضاً احترافية من أندية مصرية وخليجية للاعب من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، سيتم النظر فيها واتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة النادي.

 

وكان اللاعب طارق حامد انضم لصفوف الفريق الاتحادي في يوليو 2022، بعقد احترافي لمدة موسمين، وحصد مع العميد بطولتي الدوري السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي في الموسم الماضي.

 

طبيب الأهلي يوجه إنذار شديد اللهجة لـ أحمد حجازي.. اعرف التفاصيل
 

 

حذر رضوان توفيق، طبيب النادي الأهلي السعودي، أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي من التسرع في العودة إلى الملاعب، حيث يتعافى حالياً من إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
 

 

وكان أحمد حجازي قد تعرض إلى قطع في الرباط الصليبي للركبة، أثناء المباريات مع فريقه، خلال الجولات الأخيرة ببطولة الدوري السعودي، والتي أدت إلى اسبعاده.


ووفقاً لموقع "جول" السعودي، نقل الإعلامي الرياضي منار شاهين، عن رضوان توفيق، طبيب النادي الأهلي السعودي السابق، إمكانية تضرر ركبة المدافع المصري، بشكل أسوأ؛ بسبب التسرع في عملية التأهيل.

 

رضوان توفيق قال في تصريحاته "ما يحدث أثناء التأهيل بعد الإصابة من أحمد حجازي؛ يعتبر تهور غير محمود العواقب"، وشدد طبيب الأهلي السابق، على أن التأهيل يمر بمراحل، لكل منها مقوماتها وعلاجاتها؛ ولكن ما يحدث مع أحمد حجازي، به إضرار للركبة، وليس صحيحًا على الإطلاق؛ وفقًا لوصفه.

 

وكشف أحمد حجازي المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، عن موقفه من المشاركة في كأس العالم للأندية المقبلة، وأوضحت قناة "الكأس" القطرية، أن حجازي أبلغ إدارة ناديه بأنه سيكون جاهزاً من الناحيتين البدنية والفنية للحاق بمنافسات كأس العالم للأندية التي ستقام بالسعودية في ديسمبر المقبل.