الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والبنك.. بيراميدز في الصدارة

الخميس 29/يونيو/2023 - 01:13 م
الأهلي
الأهلي

ترتيب الدوري المصري .. يتصارع فريقي الأهلي وبيراميدز على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويواجه المارد الأحمر اليوم نظيره البنك الأهلي لاستعادة الصدارة والاقتراب من حسم اللقب المحلي.

 

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي والبنك.. بيراميدز في الصدارة

 

وجاء جدول ترتيب الدوري المصري كالاتي:
1- بيراميدز  برصيد 67 نقطة

2- الأهلي برصيد 65 نقطة

3- فيوتشر برصيد 57 نقطة

4- الزمالك برصيد 56 نقطة

5- المصري برصيد 44 نقطة

6- المقاولون العرب برصيد 43 نقطة

7- فاركو برصيد 41 نقطة

8- الاتحاد السكندري برصيد 41 نقطة

9- إنبي برصيد 39 نقطة

10- سموحة برصيد 36 نقطة

11- البنك الأهلي برصيد 35 نقطة

12- سيراميكا كليوباترا برصيد 33 نقطة

13- الإسماعيلي برصيد 33 نقطة

14- طلائع الجيش برصيد 32 نقطة

15- أسوان برصيد 32 نقطة

16- غزل المحلة برصيد 32 نقطة

17- الداخلية برصيد 29 نقطة

18- حرس الحدود برصيد 20 نقطة

 

البنك الأهلي ضد الأهلي اليوم في الدوري المصري

 

 

ترتيب الدوري المصري .. ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره البنك الأهلي اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري المصري.


ترتيب الدوري المصري .. وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي والبنك الأهلي عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 

ترتيب الدوري المصري.. ويسعى الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز اليوم وحصد ثلاث نقاط غالية، ليعزز موقعه في صدارة الدوري المصري والاقتراب من حسم لقب الدوري للموسم الجاري.

 

ترتيب الدوري المصري .. ويعتبر النادي الأهلي هو الأقرب بالتتويج رسمياً بلقبه المحلي الغائب منذ عامين، فيما ابتعد الغريم التقليدي الزمالك عن المراكز الأولى بهذه النسخة.

 

ترتيب الدوري المصري .. ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 فى جدول مسابقة الدوري المصري من أجل حسم اللقب رسمياً وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 فى حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة، بحسب وسائل إعلام محلية.

 

ترتيب الدوري المصري .. ويحتاج النادي الأهلي والذي يحتل فى الوقت الحالي المركز الأول في جدول المسابقة برصيد 65 نقطة، بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، إلى الفوز فى 4 مواجهات فقط من أصل 9 مباريات متبقية له فى الدوري، من أجل الوصول إلى النقطة 77 لحسم درع المسابقة وقطع الطريق على بيراميدز أقرب منافسيه من الوصول إلى القمة.

 

وتفصل 12 نقطة فقط، النادي الأهلي عن التتويج بدرع الدوري الذي غاب عن القلعة الحمراء خلال آخر موسمين، يمكن للأهلي حصدها من خلال الفوز في 4 مباريات فقط.

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز.


وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة فنية بالفيديو لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المران الجماعي وذلك لشرح بعض النقاط الفنية بالفريق المنافس.


وقاد اندرياس أندويا، مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز ومحمود حمدي إخصائيي التأهيل، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة مع بداية التدريبات الجماعية.


وادى رباعي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة مكثفة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.


وقاد مارسيل كولر، المدير الفني، تدريبات على الكرات العرضية والضربات الثابتة وبعض الجمل الفنية لتنفيذها مع اللاعبين.


واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون وحرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية.

 

ويحتل الأهلي صدراة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة هذا الموسم حقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات ولم يتلقى الهزيمة، وسجل لاعبي المارد الأحمر 48 هدف فيما استقبل 7 أهداف.


 

فيما يتواجد البنك الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وسقط في 12 أخرين وسجل لاعبيه 34 هدف فيما استقبل 37 هدف.