الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام البدري يكشف لـ"مصر تايمز" كواليس الخلاف مع إدارة الصفاقسي

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 04:41 م
حسام البدري
حسام البدري

كشف المصري حسام البدري، المدير  الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، حقيقة اختلافه مع إدارة النادي، ورحيله عن صفوف الفريق التونسي خلال الأيام الحالية.

 

حسام البدري يكشف لـ"مصر تايمز" كواليس الخلاف مع إدارة الصفاقسي

 

حسام البدري 

وقال البدري في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":"كل ما حدث بيني وبين الإدارة من اختلاف بسبب؛ طلبي بضم لاعبيين، وهذا شرطي للأستمرار وخصوصا قبل البطولة العربية".

 

وأضاف: "نسعى لتقديم نتائج إيجابية في البطولة، وعدم قدرة اللاعبين الموجودين علي التأهل للبطولة أو تقديم أداء جيد في حالة التأهل".

حسام البدري 

وتابع: " بالإضافة اني أكدت استمراري بعد انتهاء الموسم وتولي المهمة لموسم آخر، لابد من استقدام لاعبيين جدد لتدعيم الفريق بالإضافة إلى أن مع خوض آخر مباراة يوم 30 يونيو سينتهي عقد 8 لاعبيين لن يتمكنوا من اللعب مباراة الهلال".

 

وأتم حديثه قائلًا: " الموضوع أصبح في غاية الصعوبة والخطورة وسيصبح لدي 16 لاعب ومعظمهم غير أساسيين ده الموقف الذي يستحيل أن اقبله".

 

حسام البدري يهدد بالرحيل عن تدريب الصفاقسي

 

وهدد المصري حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، بالرحيل عن مهمة تدريب فريقه بسبب إصرار إدارة ناديه على لعب مباراة الهلال السوداني بالبطولة العربية.

وحقق الفريق التونسي الفوز على اتحاد تطاوين، بنتيجة 4-0، ضمن مباريات الجولة 13 لمرحلة التتويج ببطولة الدوري التونسي.

كما نقل موقع " foot24" التونسي غضب حسام البدري، بسبب موافقة إدارة ناديه لعب مباراة الهلال السوداني في الجولة الثانية من الدور الإقصائي للبطولة العربية.

ثم أشار الموقع التونسي أن حسام البدري هدد بالرحيل عن تدريب الصفاقسي، بسبب الموافقة على لعب المباراة، والتي ستكون بعد مواجهة الاتحاد المنستيري في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري التونسي.