الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"افتكروها دهب".. عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل سرقة مكتبه

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 03:35 م
مصر تايمز

كشف الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تفاصيل تعرض مكتبه للسرقة.

 

"افتكروها دهب".. عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل سرقة مكتبه

 

 

وكتب عمرو محمود ياسين، "منذ أيام قليلة كنت متوجه لمكتبي بدائرة العجوزة وفوجئت بأنني غير قادر على فتح باب المكتب"، مضيفاً، "اكتشفت إن المكتب مغلق من الداخل!! فدخلت الشقة عبر الحديقة الخاصة بالمكتب من شقة الجيران.. لاكتشف حينها اقتحام مكتبي وسرقة بعض محتوياته ويمكن أكثر ما أحزنني هو سرقة بعض الجوائز والتكريمات حصلت عليها عن أعمال نصيبي وقسمتك عدة مواسم".

 

وتابع عمرو محمود ياسين، "وعن مسلسل ونحب تاني ليه و اللي مالوش كبير من عدة جهات.. واضح إنه كان فاكر إنهم دهب أو نحاس أو حاجة.. ولكن في الواقع هما مالهمش قيمة مادية كبيرة.. لكن لهم عندي قيمة معنوية أكيد".
 

واستكمل عمرو محمود ياسين: طالمهم اتصلت بالنجدة وانتقلوا الي المكتب وقاموا باللازم .. واليوم أبلغت إنه تم القبض على السارق.. صحيح أتلف أغلب الجوائز.. لكن سعيد سعادة كبيرة بإنهم قاموا بالقبض على السارق رغم إن مكتبي لم يكن مزود بكاميرات مراقبة".


واختتم قائلًا: "لذا وجب أن أتقدم بكل الشكر و التقدير للداخلية المصرية على سرعة الاستجابة وحرفية التعامل الشرطي وأخص بالذكر  المدير العام لواء محمد شرقاوي.. مدير المباحث الجنائية لواء أحمد الوتيدي.. العقيد أحمد أبو بكر مفتش المباحث.. الرائد حسام العباسي رئيس المباحث الذي بذل مجهود كبير تحية خاصة له.. ومعاوني المباحث.. أحمد بك فاروق ومصطفي بك عبدالستار ووليد بك عمرو وأحمد بك منتصر... كل التحية والتقدير لكم".