الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة قوية تحسم مصير أحمد حجازي وطارق حامد مع اتحاد جدة

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 03:40 م
حجازي وطارق حامد
حجازي وطارق حامد

أحمد حجازي.. كشفت تقارير إعلامية قطرية، أن نونو سانتو المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد انتهى من وضع القائمة الأولية للراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

مفاجأة قوية تحسم مصير أحمد حجازي وطارق حامد مع اتحاد جدة
 


وقالت قنوات "الكأس" القطرية، فإن القائمة الأولية التي قدمها المدرب البرتغالي نونو سانتو لإدارة نادي اتحاد جدة السعودي، شملت الثنائي حمدان الشمراني وعبدالرحمن العبود وسط محاولات لإقناعه باستمرارهما.

 

تقارير تكشف موقف حجازي وطارق حامد مع اتحاد جدة الموسم المقبل 


وخلت قائمة الراحلين الأولية عن اتحاد جدة، من اللثنائي المصري طارق حامد، بعدما زعمت تقارير صحفية في الفترة الماضية، أن مسؤولي "العميد" استقروا على رحيل نجم الزمالك السابق، بعد التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي قادماً من تشيلسي الإنجليزي، كذلك أحمد حجازي الذي أجرى عملية جراحة ناجحة في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى، على أن يخضع خلال المرحلة المقبلة لبرنامج علاجي وتأهيلي قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

طبيب الأهلي يوجه إنذار شديد اللهجة لـ أحمد حجازي.. اعرف التفاصيل
 

 

ومن ناحية أخرى حرص رضوان توفيق، طبيب النادي الأهلي السعودي، على توجيه التحذير للدولي المصري أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة السعودي من التسرع في العودة إلى الملاعب، حتى يتعافى بشكل نهائي من الإصابة والخضوع إلى تدريبات تأهيلية، لعدم المجازفه بصحة اللاعب.

 

وكان أحمد حجازي قد تعرض إلى قطع في الرباط الصليبي للركبة، أثناء المباريات مع فريقه، خلال الجولات الأخيرة ببطولة الدوري السعودي، والتي أدت إلى اسبعاده.


ووفقاً لموقع "جول" السعودي، نقل الإعلامي الرياضي منار شاهين، عن رضوان توفيق، طبيب النادي الأهلي السعودي السابق، إمكانية تضرر ركبة المدافع المصري، بشكل أسوأ؛ بسبب التسرع في عملية التأهيل.

 

رضوان توفيق قال في تصريحاته "ما يحدث أثناء التأهيل بعد الإصابة من أحمد حجازي؛ يعتبر تهور غير محمود العواقب"، وشدد طبيب الأهلي السابق، على أن التأهيل يمر بمراحل، لكل منها مقوماتها وعلاجاتها؛ ولكن ما يحدث مع أحمد حجازي، به إضرار للركبة، وليس صحيحًا على الإطلاق؛ وفقًا لوصفه.

 

وكشف أحمد حجازي المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودية، عن موقفه من المشاركة في كأس العالم للأندية المقبلة، وأوضحت قناة "الكأس" القطرية، أن حجازي أبلغ إدارة ناديه بأنه سيكون جاهزاً من الناحيتين البدنية والفنية للحاق بمنافسات كأس العالم للأندية التي ستقام بالسعودية في ديسمبر المقبل.