الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صحيفة إيطالية أسرار جديدة عن تدريبات محمد صلاح في إجازة الصيف

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 02:39 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، عن النظام الغذائي التي يتبعه محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول وليفربول الإنجليزي، ليحافظ على نشاطه.

 

صحيفة إيطالية أسرار جديدة عن تدريبات محمد صلاح في إجازة الصيف

 

 

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن محمد صلاح يتبع نظام اللياقة البدنية "بيلاتس" لزيادة قوته البدنية واستمرار العمل بقوة في "الجيم".

 

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن نظام "بيلاتس" الذي يتبعه محمد صلاح ينشط العضلات، ويعد تدريباً ممتازاً للتوازن، وتثبيت الحوض والعمل على زيادة القوة البدنية للعضلات بشكل مكثف، في الوضع الثابت والمتحرك.

 

النصر ينافس الهلال على ضم محمد صلاح
 

 

كما كشفت تقارير إعلامية أن نادي النصر السعودي دخل مع غريمه التقليدي الهلال في سباق التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، مراسل شبكة "سكاي إيطاليا"، أن ناديا النصر والهلال يرغبان في التعاقد مع محمد صلاح الذي شارك مع ليفربول منذ انضمامه في صيف 2017 في 305 مباراة بمختلف البطولات؛ حيث سجل 186 هدف وصنع 79 لزملائه ليحصد جائزة الهداف بالدوري الإنجليزي في 3 نسخ، كما توّج كأفضل لاعب أفريقي مرتين عامي 2017 و 2018، بجانب فوزه بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.


 
في حين كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن موقف نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، من مغادرة "الأنفيلد" والانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف.

 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أكدت أن محمد صلاح لا ينوي مغادرة ليفربول في أي وقت قريب، رغم تكهنات ارتباطه بالانتقال إلى المملكة العربية السعوديةوأشارت إلى أن محمد صلاح أوضح لمسؤولي ليفربول أنه لديه الرغبة في الاستمرار مع الفريق، وهذا هو نفس الشعور لدى الشخصيات البارزة في النادي.

 

وأفادت بأنه كان هناك اقتراحات بأن فشل ليفربول في التأهل إلى دوري الأبطال قد يؤثر على مستقبل محمد صلاح، ولكن تم توضيح الأمر أنه ليس كذلك.


وعلى الرغم من رحيل العديد من زملاء محمد صلاح، أبرزهم ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، إلا أن المصري لا يزال في مكانه ومستعد لرفض ثروة الدوري السعودي، وكذلك ريال مدريد إذا رغب في ضمه.