السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجموعة منتخب مصر الأولمبي.. موعد مباراة النيجر والجابون بكأس الأمم الأفريقية

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 02:09 م
منتخب النيجر
منتخب النيجر

يواجه منتخب الجابون نظيره النيجر، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "طنجة" بالمغرب، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

 

تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 4HD.

 

مجموعة مصر.. موعد مباراة النيجر والجابون بكأس الأمم الأفريقية 


وفي ذات السياق تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين منتخب مصر ومالي في الجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرةوالسعودية، على استاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

 

ترتيب مجموعة مصر في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما 


مالي - 3 نقاط 
مصر - نقطة واحدة 
النيجر - نقطة واحدة 
الجابون - بلا نقاط
 
يحتاج المنتخب الأولمبي إلى تحقيق الفوز أمام مالي بعد تعادله في المباراة الأولى أمام النيجر بنتيجة 0-0 بينما نجح المنتخب المالي في تحقيق الفوز على الجابون بثلاثية نظيفة ليعتلى صدارة المجموعة الثانية.

 

أما السيناريو الثاني أمام المنتخب الأولمبي يتضمن التعادل امام مالي بحيث يبلغ رصيده حينها 5 نقاط والفوز على الجابون في الجولة الثالثة من اجل التأهل الي الادوار القادمة.  


ويأمل المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز فى المباراة، وتصحيح الأخطاء أمام مالي، وتعويض التعادل السلبي بدون تسجيل أهداف أمام النيجر، في اللقاء الأول للفراعنة.
 
وجاء طاقم الحكام كالتالي: الجانبي جاميه لامين حكما للساحة، الكيني ستيفن أونيانجو والكونغولي مويو ستيفن كمساعدين، الصومالي عمر عبد القادر حكمًا رابعًا، والموريتاني دحان بيده حكما للفيديو، والكيني بيتر مساعد حكم الفيديو.