الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شيفيلد يونايتد يرصد 20 مليون جنيه إسترليني لضم مصطفى محمد

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 11:58 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أكدت بعض التقارير الصحفية تركية، اليوم الأربعاء، أن نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، يسعى لضم المصري مصطفى محمد، لاعب المنتخب ونانت الفرنسي، واتخذ النادي الإنجليزي خطوة جديدة من أجل التعاقد مع اللاعب المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

20 مليون إسترليني.. شيفيلد يونايتد يتحرك لضم مصطفى محمد   

 

ذكر موقع "aksam" التركي أن نادي شيفيلد يونايتد الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج" خصص 20 مليون جنيه إسترليني لضم مصطفى محمد من نانت الفرنسي، موضحاً أن شيفيلد يونايتد يصر على ضم المهاجم الدولي وسينهي الصفقة قريباً.

 

وفقًا لـ موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أكد أن اللاعب تلقى عرضين أحدهما إنجليزي وفرنسي من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد.

 

وأشارت التقارير أن ليل مهتم بالتعاقد مع الأناكوندا وسط ترقب رحيل مهاجمه ديفيد جوناثان، وسيشارك في دروي المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل.

 

تسيطر حالة من الغموض حول مستقبل مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر مع نادي نانت الفرنسي، على الرغم من الانتقال النهائي لصفوفه قادماً من جالطة سراي التركي، حسبما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية.
 
وقالت الصحيفة ذائعة الصيت في فرنسا أن بيير أريستوي المدير الفني لنادي نانت لن يقف أمام رحيل مصطفى محمد في الميركاتو الصيفي، مشيرة إلى  أنه في حالة وصول عرض جيد من أجل شراء مصطفى محمد، سيكون من الأفضل رحيله عن صفوف نانت وتحقيق استفادة مادية.


وأعلن نادي نانت الفرنسي التعاقد رسمياً مع المصري مصطفى محمد لمدة 4 مواسم تنتهي بنهاية يونيو 2027 بعد تفعيل بند التعاقد مع نادي جالاتا سراي التركي.
 
ونجح مصطفى محمد في تسجيل 11 هدفاً خلال الموسم الماضي والأول له مع نانت في البطولات الفرنسية والأوروبية.
 
وشارك مصطفى محمد خلال موسم 2023 فى 48 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 11 هدفًا، كما صنع خمسة أهداف حاسمة.
 
وسجل مصطفى محمد 8 أهداف مع نانت خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، ليصبح الهداف التاريخي للاعبين المصريين فى البطولة.