الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يسعى لاستعادة صدارة الدوري المصري ضد سموحة اليوم

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 09:29 ص
بيراميدز
بيراميدز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره سموحة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز 2023، على أرضية استاد الدفاع الجوي.

 

وتنطلق صافرة أحداث المباراة الذي ستجمع بين الفريقين، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسموحة في الدوري

 

وتذاع أحداث اللقاء بين سموحة وبيراميدز عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - يوسف نادر خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - كريم حافظ - محمد حمدي - عبد الله مجدي - أحمد فتحي، خط الوسط: بلاني توريه - إسلام عيسى - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - محمود أوكا، خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

 

ويدخل بيراميدز لقاء سموحة محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 64 نقطة خلف الأهلي المتصدر برصيد 65 نقطة، فيما يتواجد سموحة في المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

 

طارق حامد يتلقى عرضا خياليا من بيراميدز 
 

 

دخل طارق حامد لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي دائرة اهتمامات نادي بيراميدز، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

قال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو"، "بيراميدز رصد مبلغ يقترب من 15 مليون جنيه كراتب سنوي للتعاقد مع طارق حامد لتعزيز صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل"، موضحاً  أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق أبدى ترحيبه بالتعاقد مع طارق حامد، لتدعيم صفوف السماوي في الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق بات قريبا من حسم المقعد الثاني والمشاركة لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

 

"هو مفيش غير لاعبي الزمالك".. مرتضى منصور يوجه رسالة قوية لمالك بيراميدز

 

وفي وقت سابق، وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك "المعزول"، رسالة إلى سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، بعد أزمة اللاعب سيف جعفر.

 

وقال مرتضى منصور، "ايه يا شيخ سالم، هو مفيش غير لاعبي الزمالك؟ أنت إماراتي محترم، لما كلمتك من أجل ضم عبد الله السعيد رفضت وقلت لا وأنا مقربتش منه، هو ينفع ممدوح عيد يكون رئيس النادي؟ لم الناس دي".
 


وأضاف مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "أوسوريو أخبرني أنه لا يريد الثنائي سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه، والأول قام بسرقة العقود التي وقعها وضيع تاريخ أبوه مع الزمالك، رجع العقود اللي سرقتها ياسيف احنا مش عايزينك وخليك ماشي ورا امك".

 

وتابع مرتضى منصور الصادر بحقه حكم قضائي بعزله من منصبه، "نادي الزمالك مش هيسيب حقه، قدمنا بلاغ للمحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، ضد سيف فاروق جعفر، بتهمة السرقة، العقود اللي اخدها سيف من وراء الإداري واللي مضى عليها، اسمها استيلاء على مال عام، لأنها عقود ملك النادي، احنا مش عاوزين خلاص بس يرجع العقود اللي اخدها".

 

واصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "يا سيف أنت ضيعت تاريخ أبوك في النادي، ربنا يوفقك في بيراميدز بس رجعلنا عقودنا، تلعب في بيراميدز تلعب في الأهلي، تلعب في أي مكان أنت بعت النادي".

 

واستكمل مرتضى منصور، "سيف فاروق جعفر عايز ياخد 12 مليون جنيه في السنة ولو وافقنا على طلبه هنضرب أوضة اللبس، سيف فاروق جعفر عايز ياخد 12 مليون جنيه في السنة وهو مش بيلعب في منتخب مصر، بينما يحصل سيد عبد الله وحسام عبد المجيد على مليون جنيه فقط لكل منهما وهما يلعبان في منتخب مصر".