الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة البنك في الدوري المصري

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 10:01 م
الأهلي
الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، عقب الفوز في المباراة الماضية على منتخب السويس في كأس مصر وتأهل الأهلي لدور الـ16 من بطولة الكأس.  

 

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة البنك في الدوري المصري

 

وقاد مارسيل كولر المدير الفني اللاعبين في فقرات فنية وتدريبية متنوعة مع بداية المران الجماعي؛ قبل أن ينتظم اللاعبون في تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، ومحمود حمدي إخصائي التأهيل. 

 


وأدى رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي، ومصطفي شوبير ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

 

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران.

 

ويواصل الفريق تدريباته مساء غد الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق البنك الأهلي المحدد لها مساء الخميس ضمن منافسات الدوري الممتاز.


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري المصري.

 

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي والبنك الأهلي عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 

 

ويحتل الأهلي صدراة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة هذا الموسم حقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات ولم يتلقى الهزيمة، وسجل لاعبي المارد الأحمر 48 هدف فيما استقبل 7 أهداف.


 

فيما يتواجد البنك الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وسقط في 12 أخرين وسجل لاعبيه 34 هدف فيما استقبل 37 هدف.

 

الأهلي يدرس رحيل علي لطفي ويتمسك بمصطفى شوبير

 


كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية، ان ادارة النادي الأهلي تدرس مصير حراس مرمى الفريق الأول، علي لطفي ومصطفى شوبير، بجانب قائد الفريق محمد الشناوي.


وكتب أحمد حسن عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"،  أن علي لطفي اقترب من الرحيل عن الأهلي في الموسم المقبل.


وأضاف ان إدارة النادي الأهلي ترفض رحيل مصطفى شوبير، بعد الأداء الرائع الذي ظهر به مؤخراً مع الفريق وتألقه في نهائي دوري أبطال إفريقيا امام الوداد.


وعن محمد الشناوي قال: أن الأهلي لن يفرط في محمد الشناوي خلال الموسم المقبل، اللاعب من الأعمدة الأساسية واستمراره أمر مهم للغاية.